الاثنين، 30 سبتمبر 2013

البراداعي يحذر من حملة فاشية ضد الإنسانية والتوافق الوطني .. ويبدأ الهجوم!




هبة عراقي : حذر د. محمد البرادعي - مؤسس حزب الدستور-  في تغريدة له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر من "حملة فاشية ممنهجة من "مصادر سيادية" واعلام "مستقل" ضد الإصرار علي إعلاء قيمة الحياة الإنسانية وحتمية التوافق الوطني"، مضيفاً " العنف لا يولد إلاّ العنف"
 
التغريدة السابقة حظت بانتشار واسع حيث أعاد نشرها 2,516 شخص ووضعها في المفضلة 773 آخرون، كما حظت التغريدة بردود أفعال واسعة نرصد لكم هنا بعض منها ...

حازم عبد العظيم للبرادعي كلامك مشبوه يابوب 

يقول الدكتور حازم عبد العظيم، الناشط السياسى "البرادعي يتهم "مصادر سيادية" أنها تعمل ضد إعلاء قيمة الحياة الإنسانية! يعني هذه الأجهزة السيادية دراكولا ومصاصين دماء! كلامك مشبوه يابوب". 

وأضاف "البرادعي يتهم "مصادر سيادية" انها تعمل ضد التوافق الوطني ! مع مين يابوب ؟! توافق وطني مع ارهابيين يعني خضوع للابتزاز وضعف ومهانة !! "

وتسائل الكاتب الصحفي مصطفى بكري " أي توافق يابرادعي ومع من ٠ لم نسمع منك كلمة واحدة". 

نوارة نجم : ما يقولنا هو يقصد ايه احنا ناقصين؟

وكتبت الناشطة السياسية نوارة نجم " حنقعد نألف مجلد الطبري على التويتات البرادعي عشان نعرف كان يقصد ايه؟ ما يقولنا هو يقصد ايه احنا ناقصين؟ مش كفاية اللي احنا فيه؟". 

شومان : كلام البرادعي كالشعر "الحلمنتيشي" 
وضفت الكاتبة الصحفية حنان شومان كلام البرادعي بالشعر "الحلمنتيشي" قائلة "البرادعى كعادته يكتب كلام فخيم لا يجب أن تختلف حوله فى العموم ولكن على أرض الواقع يبدو كالشعر الحلمنتيشى أى كلام ياعبد السلام ولاجديد". 

شاهين : البرادعي يجيد تمثيل الأدوار التي تكتبها له أمريكا!
عن البرادعي كتب الشيخ مظهر شاهين ‏- خطيب الثورة – "البرادعى....بعدما رأى بعض من خدعوا فيه أنه شارل ديجول. .سرعان ما تكشفت حقيقته ليتأكد الجميع أنه شارل شابلن العرب الذى يجيد تمثيل اﻷدوار التى تكتبها له أمريكا بمنتهى البراعة..وطبعا الفرق كبير وواضح بين شارل ديجول وشارل شابلن".

أبو حامد للبرادعي "يبدو أنك شيطان الثورة الذي خدعنا جميعاً
محمد أبو حامد عضو مجلس الشورى السابق وصف البرادعي بأنه "شيطان الثورة" قائلاً " إلى البرادعي / كل يوم يمر يؤكد أنك المتآمر الأخطر على هذا الوطن أنت تعمل ضد مصر و شعبها و يبدو أنك شيطان الثورة الذي خدعنا جميعا". 

سعيد والأحمري .. اعتراف خطير من شريك سابق
في المقابل يرى أمير سعيد – كاتب وباحث سياسي " البرادعي يصف سلطة كان في رأسها منذ شهرين بأنها "فاشية" نصدق من؟! البرادعي منسق جبهة الإنقاذ السابق أم معارضي الجبهة، أنصار "الشرعية"؟!". 

وأضاف الكاتب محمد الأحمري " اعترف الشريك البرادعي بأنها حكومة ممارسات وإعلام فاشي! اختلف اللصوص، ولايؤيد الفاشيين الفاشلين إلامثلهم". 

وعلق Maher Altayebعلى تغريدة البرادعي "أنا احترمت هذا الرجل لأنه إذا أخطاء في موقف سياسي معين يقوم بتصحيحة ..نحن بشر و لابد أن نخطاء التقدير.. أحييكم".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق