الخميس، 5 سبتمبر 2013

صحيفة موالية للنظام النصيري في سوريا تكذب على الشيخ ناصرالعمر





هبة عراقي : أصدر المكتب العلمي للشيخ ناصر العمر بياناً يكذب فيه نسبة الفتوى المذكورة للشيخ عن ( نكاح المحارم في الجهاد )،  مشيراً إلى أن هذه الفتوى "اختلقتها صحيفة موالية للنظام النصيري في سوريا كذباً وافتراءً"، ومنوهاً: "أنها لاتستحق التعليق بشأنها ، فضلا عن الرد عليها،  لولا ما جاء من رسائل من متابعي الشيخ ومحبيه تطلب البيان بتكذيبها".

وأوضح البيان "أن من يعرف منهج الشيخ وما اطرد من علمه وفتاواه لا يخالجه الشك في أن تلك الفتوى المزعومة فتوى مكذوبة مختلقة، فالشيخ يفتي بالفتاوى المؤصلة المبنية على الدليل من الكتاب والسنة". 

وأكد البيان "أن  للشيخ ناصر العمر موقعا رسمياً على النت هو موقع المسلم، وحساباً خاصاً في تويتر وفيسبوك، وهي القنوات الرسمية التي تنشر محاضرات الشيخ وفتاواه وتصريحاته ومواقفه ، ولا عبرة بما لم ينشر فيها".

وأشار البيان إلى "أن مكتب الشيخ يحتفظ بحقه في مقاضاة من يفتري الكذب إحقاقاً للحق ودفعا للباطل ".

وختم البيان "بتذكير الإخوة في الإسلام عند التعامل مع ما تبثه منابر الإعلام المشبوه أو المعروفة بالإجرام، بالمنهج الشرعي المنصوص عليه في قوله تعالى: (يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين ) وقوله تعالى ( قل هاتوا برهانكم إن كنتم صادقين )".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق