الاثنين، 2 سبتمبر 2013

نجل فضل شاكر :والدي لايمتلك حساب على تويتر






(*صورة حواري مع محمد فضل شاكر)

هبة عراقي : أكد محمد فضل شاكر في تصريحات خاصة لـ (كل الوطن) أن والده الفنان فضل شاكر لايمتلك أي حساب على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وقال محمد " حتى الأن لا يوجد أي حساب على شبكات التواصل الاجتماعي للوالد". 

وأضاف أن الحساب الأصلي المرفق به الفيديو التأكيدي (@fadel_chaker) مخترق منذ شهرين.

يأتي هذا في أعقاب الجدل الذي شهده تويتر بالأمس بسبب تغريدة من حساب مزيف ينتحل شخصية الفنان فضل شاكر ونشرت كل الوطن تغطية خاصة للمزيد اضغط على الرابط http://www.kolalwatn.net/world_variety/38580.html

(*صورة محمد فضل شاكر ينفي وجود حساب لوالده على تويتر)
وكتب محمد "أنا محمد فضل شاكر أؤكد عدم صحة هذا الحساب ولا يمت لأبي بأي صلة جملةٌ وتفصيل،  رجاءً نشر هذه التغريدة. شاكراً وممنون ". 

وعقبت Maria "@fadhlshakerهذا السخيف اللي طالع يحكي حكي بيسبب فتن ومنتحل شخصية أبوك لازم يتقفل حسابه".

ورد محمد " ان شاء الله سأضع حد لهذه السخافة غداً" .

 ولايزال الحساب المزيف المنسوب للفنان فضل شاكر يغرد "أنا لاتهمني ألبوماتي في الأسواق الله سيغفر لي مايهمني هم من أحبوني لا أريدهم أن يتعذبوا بسببي أنا أريدهم يجربوا النعيم الذي أنا فيه الآن". 

ولايزال عدد متابعي الحساب المزيف في تزايد، ليصل إلى  30,288  متابع حتى لحظة إعداد هذا الخبر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق