الاثنين، 16 ديسمبر 2013

أماني العجلان تروي قصتها في تحقيق حلمها "جسدي أمانتي" تطبيق مجاني يعلم الأطفال حماية أنفسهم من التحرش عن طريق اللعب



أماني العجلان تروي قصتها في تحقيق حلمها

 هبة عراقي : بكت أماني العجلان – إخصائية اجتماعية – من الفرحة بعد أن تحول حلمها في (علم ينتفع به) إلى حقيقة، وحلم أماني الذي تحقق هو تطبيق جسدي أمانتي وهو عبارة عن لعبة تعلم الأطفال دون ٧ سنوات حماية أنفسهم من التحرش، وسيتوفر التطبيق مجاناً خلال الأيام القادمة إن شاء الله.

image


تقول أماني عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر " الآن أعيش وضعية (السعادة التي لاتوصف) يالله لك الحمد والشكر ، أحس أني اليوم بسعادة تملئ الكون، الحمدلله على النعمة.. وبعد كل الخساير والعقبات الي واجهتها مع شركات مختلفة قدرت أحقق حلمي مع شركة سعودية مثل ماتمنيت".

ولم تنسى أماني شكر والدتها قائلة " ماما إنتي أكثر وحدة كنتي عم تستني يطلع التطبيق..وأيام كنتي أكثر حرص مني بمتابعته، ولما فقدت الأمل استمريتي تحرصي علي شكرا لك".

أماني : أول مرة قدمت الفكرة لمديرتي رمته بوجهي ٣ مرات (لأنه كلام فاضي)!

روت أماني قصتها في تحقيق حلمها (جسدي أمانتي) عبر حسابها على انستقرام قائلة "هو فكرة تطبيق بدأتها في ٢٠٠٩ بعد مابدأت أتعامل مع حالات التحرش وتعليم الأطفال الوقاية منه".

وأضافت "هذا المشروع درسته وبحثت فيه وتقدمت لمسابقة مبادر بالغرفة التجارية وتأهلت للمرحلة الأخيرة ، لكن تعاملت مع أكثر من شخص فشل في تطبيقه، كان عندي أمل ينجح في يوم ما.. أول مرة قدمت الفكرة لمديرتي رمته بوجهي ٣ مرات (لأنه كلام فاضي)".

وتابعت" استطعت أن أحصل على ملكية فكرية له، أقسمت أني لو قدرت أنفذه قبل ٢٠١٤ راح ينزل مجاناً مو للبيع.. أوأنني سأغلق ملف المشروع واعتبره حلم مع الأحلام ".

وأكملت "اليوم وأنا أحمله النسخة التجريبية وأسمع الأصوات .. كنت أبكي.. وللآن أبكي😂 حلمي في (علم ينتفع به) صار حقيقة.. وكل شي عملته عشان هذاالمشروع قاعد يتحقق".

وختمت "الفضل بعد الله للمهندس ماجد الثقفي وفريقه من شركة ابتكار الي تبنوا مشروعي ونفذوه لي ".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق