الأربعاء، 18 ديسمبر 2013

هيئة الإعلام المرئي والمسموع تطلب إيقافه بسبب عدة شكاوى.. حقيقة اتهام "خالد الغامدي" بالتحريض على اقتحام مستشفى العرضي باليمن

حقيقة اتهام

 هبة عراقي : أعلنت قناة وصال الفضائية أن الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع طلبت منها إيقاف المذيع "خالد الغامدي"، بعد حلقة يوم الأربعاء الماضي من برنامج "عين على اليمن".

ونشر الحساب الرسمي لقناة وصال عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر "هيئة الإعلام المرئي والمسموع تطلب من إدارة وصال إيقاف مقدم البرامج الأخ خالد الغامدي حتى إشعار آخر بسبب عدة شكاوى".

image

وتداول نشطاء مقطع فيديو قالوا أنه السبب وراء إيقافه ، الفيديو بعنوان "على قناة وصال السعودية تهديد وتحريض على اقتحام المستشفى العسكري في اليمن قبل أيام من تفجيره".


https://www.youtube.com/watch?v=XI1089Y2wpU

الغامدي : نبرأ إلى الله من دماء الأبرياء

وأوضح الغامدي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك قائلاً " كان الحديث مع الضيف في تلك الحلقة عن المستشفى العسكري بسبب قضية إختطاف جرحى دماج، وليس مستشفى العرضي الذي وقعت فيه جريمة استباحت دماء الابرياء والتي نبرأ الى الله منها".

image


كما نشر الغامدي مقطع فيديو وصفه بأنه "مداخلة الشيخ حسين الأحمر يرد فيه على اتهام "الرافضة" و"اللبراليين" لوصال بأنها سبب اقتحام المستشفى العرضي
اليمن".




كانت الفضائية "اليمنية" قد بثت مقاطع مرئية مسجلة، عبر كاميرات مراقبة كانت مثبتة في عدة أماكن من مستشفى العرضي، التقطت للهجوم الإرهابي على مستشفى مجمع العرضي ، والذي أسفر أسفر عن مقتل وإصابة 260 شخصاً وأظهر التسجيل المرئي مناظر للقتل نفذتها العناصر الإرهابية، بحق كل من صادفهم في طريقة.

واتهم الغامدي الرافضة بالوقوف وراء الهجوم قائلاً "ما حدث في مستشفى العرضي من سفك لدماء الأبرياء كما ظهر في المقطع لا أراه الامن عمل الرافضة الذين استحلوا دماء أهل السنة ولا يقره نقل ولا عقل ونبرأ الى الله من مثل هذه الأعمال الإجرامية".

وعبر هاشتاق (#إيقاف_الغامدي) كتب ابو محمد القحطاني ‏"رسالة للأغبياء الذين يتهمون #خالد_الغامدي بالتحريض: شاهد المقطع كاملاً وعن أي مستشفى تكلم وهل هو نفس المستشفى الذي تم تفجيره".

وعلق عبد الله آل يعن الله "إذاكان سبب #إيقاف_الغامدي هوالمقطع الذي تم فبركته عليه عن مستشفى اليمن فهذا ظلم وإفتراءعليه، أدعوإلى التثبت مما حصل وعندالله تجتمع الخصوم ".

في المقابل علقت SALMA ALAbdullah " بالنسبة للي يقولوا المقطع مفبرك وهو يقصد مستشفى العسكري مو العرضي بالله عليكم تراه مستشفى بعد مو ثكنة عسكرية !".

وأضاف عبداللہ الجلاهمة " هذا الشخص لازم يتعلم أن أرواح الناس ليست رخيصة كي يحرض على مستشفى ومن يعمل بمستشفى".

في سياق متصل أطلق نشطاء هاشتاق يطالبون بمحاكمة مذيعي قناة وصال، وقال محمد آل الشيخ " نعم يجب القبض على مديرها ومذيعيها ومموليها ومُعدي البرامج فيها .. فهي منبر من منابر الإرهاب".

image


وصال تتوعد بمقاضاة كل من اتهمها بالتحريض على ضرب مستشفى العرضي

من جهتها توعدت قناة وصال بـ "تقديم دعوى قضائية ضد من اتهمها بأنها طرف في التفجير الإرهابي المؤلم والذي ضرب مستشفى العرضى باليمن"

واتهمت قناة وصال "الرافضة و"أذنابهم" بفبركة مقطع ضد قناة وصال يتهمونها بأنها المحرضة لتفجير مستشفى العرضي "الارهابي" وقتل الأبرياء !!! ".

وعلقت عبر مجموعة من التغريدات على التهمة الموجهة ضدها قائلة:

أولاً: المستشفى الذي تم تفجيره من قبل الارهابيين هو "العرضي" ؛ وأما المستشفى الذي تحدث عنه مُقدم وصال فهو "العسكري"

ثانياً: المقطع المنتشر حُذف منه كلمات مُهمه وأهمُها : نجيِّش الجيوش لـ"استخراج المرضى" الذين في قبضت الحوثي، وليس للقتل والتفجير

ثالثاً: لم ندعو لقتل النساء والأطفال التابعين للنظام الأسدي؛ ورفضنا عرض المقاطع التي تقوم بتعذيب العناصر الإجرامية لأن ذلك لا يجوز

رابعاً :ما يحدث لأهل السنَّة في العراق وسوريا من قتل وتعذيب وترويع "أشد" مما يحدث في اليمن .. ولَم ندعو للتفجير وقتل الأبرياء هناك

خامساً الحلقة الكاملة لبرنامج "عينٌ على اليمن" من غير حذف كلمات .. وعمل المونتاج



سادساً :لو كانت دعوتنا للتفجير وقتل الأبرياء لما استجاب الشيخ حسين الأحمر لمناشدتنا بعد الحلقة بدقائق ووعد بفك الأسرى هناك

سابعاً :صفحة الغامدي بـ"الفيس بوك" بعد الحلقة مباشرة وهو مستبشراً وفرحاً بوعد الشيخ حسين الأحمر ما هو الوعد ؟؟؟

image

ثامناً :الأعمال التي تقوم بها "القاعدة" من تفجير وسفك للدماء مرفوضة شرعاً وإنسانياً وقانونياً ومنعنا بث كل مقاطعها خصوصاً في العراق

أخيراً لقد دأب الرافضة وأذنابهم في خلق الاتهامات والشُبَه ضد وصال بسبب الأوجاع التي يعانون منها يومياً لكشفنا لعقيدتهم الهشه ونحن مستمرون.

في سياق متصل دافعت قناة وصال عن الغامدي قائلة" الغامدي بكى على إمرأة قُتلت في سوريا وحُرقت في بورما وظُلمت في البحرين واغتُصبت في العراق على ماذا بكيتم ؟! ، ولكنها استطردت في تغريدة لاحقة " المُقدم خالد الغامدي لم "يُوفَّق" في عبارته "نُجيِّش الجيوش" رغم أن هدفه ترويع العناصر الحوثيه التي خطفت المصابين السُنَّة".

image


image

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق