الثلاثاء، 3 ديسمبر 2013

منتج فيلم الفتنة يسيء مجدداً للإسلام والقرآن والنبي متلاعباً بعلم السعودية


منتج فيلم الفتنة يسيء مجدداً للإسلام والقرآن والنبي متلاعباً بعلم السعودية

 متابعات – هبة عراقي  : نشر الهولندي غيرت فيلدرز مقالاً عرض فيه صورة معدلة لعلم المملكة العربية السعودية تسيء للإسلام والقرآن والنبي محمد – صلى الله عليه وسلم -، و زعم أن الكلمات التي وضعها على الراية الخضراء عوضاً عن شهادة التوحيد تعكس جوهر الإسلام!.

ووصف غيرت - النائب اليميني الهولندي - في مقاله المنشور على صفحته الرسمية وموقع (فيينا غيت) الإسلام بأنه "أكبر تهديد للحرية و الحضارة الغربية".

وقال غيرت "علم المملكة العربية السعودية يعلن بفخر الشهادة أو إعلان الإيمان الإسلامي: لا إله إلا الله محمد رسول الله.. في ذكرى السنوات التسع الماضية ، في ذكرى آلاف الضحايا الذين قتلوا في تلك الفترة من قبل القتلة الإسلاميين.. أقدم للعالم الإسلامي علما جديداً، علم بإعلان الحقيقة والتحرر: الإسلام ....، ومحمد ....، والقرآن ...."

وختم غيرت مقاله بالقول: "فقط عندما يستوعب العالم الإسلامي هذه الحقيقة ، سيكون بوسعه تحرير نفسه من الشر، وجعل العالم مكانا أفضل وأكثر أمنا لجميع البشر."

غيرت فيلدرز هو عضو البرلمان الهولندي ورئيس حزب (من أجل الحرية) وصاحب فيلم (فتنة) الذي أثار احتجاجات واسعة في الدول الإسلامية بسبب ربطه بين القرآن الكريم والعنف.

ودعا فيلدرز المسلمين في بلاده إلى التخلي عن دينهم وتمزيق المصحف الشريف، كما طالب في عام 2007 الحكومة الهولندية بحظر الدين االإسلامي.

ملاحظة حذفنا الكلمات المسيئة للإسلام والقرآن ولخير الأنام نبينا محمد – صلى الله عليه وسلم – من صورة العلم السعودي ومن كلام غيرت فيلدرز .

ولغيرت وأمثاله نقول "الإسلام يدعوا للتسامح، نحمد الله أن هدانا للدين الحق، نشهد أن الله ربنا لاإلاه إلا هو وأن القرآن منزل من عند الله وأن محمد عبد الله ورسوله، لكن بعض المسلمين شوهوا صورة الدين وعلينا أن نسعى جاهدين لتصحيح هذه الصورة لدى الغرب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق