السبت، 7 ديسمبر 2013

"المتصدرة " أشهر مولودة على تويتر!!




هبة عراقي : ابتهاجاً بصدارة النصر لدوري عبداللطيف جميل، أطلق عبدالهادي سعد المصارير الدوسري على مولودته اسم (المتصدّرة) .

ونشر الأب صورة لشهادة ميلاد ابنته الذى قرر تسميتها (المتصدّرة)، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قائلاً "الحمدلله رزقت بمولودة وقررت تسميتها المتصدرة ابتهاجًا بعودة النصر".

التغريدة السابقة حظت بانتشار واسع عبر تويتر حيث أعاد نشرها 3,870، ووضعها في المفضلة 321 آخرين حتى لحظة إعداد هذا التحقيق.

وتنوعت ردود الفعل البعض قرر أن يبارك ويهنىء، يقول مبارك علي الدعيلج "اللهم احفظ للأستاذ عبدالهادي المصارير ابنته"المتصدرة"واجعلها من حفظة كتابه".

وأضاف محمد شنوان العنزي " جعلها الله من مواليد السعادة.. وأقر بها عين والديها..!".

ويستطرد جوزيف بلاتر "تطلق على مولودتك اسم المتصدرة هذا سجعلها بإذن الله تتصدر في كل أمر حسن. متصدرة في بر والديها متصدرة في تعليمها متصدرة في أخلاقها".

وكتب منصور البلوشي "#المتصدره_الدوسري كمعنى أشوفه حلو مثل معنى الظاهر، فمتصدر القوم أظهرهم".

في المقابل امتلأ هاشتاق "#المتصدره_الدوسري بالتغريدات الساخرة وأخرى مستنكرة تنتقد على الأب النصراوي تسمية ابنته بالمتصدرة، وهنا يرى ناصر ‏"إذا الانتقاد على الاسم أتوقع فيه أسماء أبشع بكثير وإذا الانتقاد على سبب التسميه معكم حق الله يحفظ للدوسري بنته".

واستطردت رعد "تسمية الأبناء من حق الأبناء على آبائهم وأمهاتهم .. لا اعتقد من اسمها المتصدرة ستكون سعيده بهذا الاسم بعد ١٥ سنه من اليوم".

ويرى الصحفي خالد السليمان في الأمر نوع من أنواع التعصب مغرداً "قرأت أن مشجعاً نصراوياً أطلق اسم المتصدرة على طفلته المولودة، طيب لو فقد النصر الصدارة بيغير اسمها إلى المتصدرة سابقاً مثلاً ؟! ..التعصب فنون !".

وأضاف عادل التويجري ساخراً ‏"رُزق بمولودة ... أسماها " المتصدرة " ! هل يغير الدوري اسم القبيلة ! وضعهم صعب !".

وهو مادفع عبدالعزيز المريسل ‏للتساؤل "لا أعرف لماذا ينكرون عن النصراوي إطلاقه اسم (المتصدرة) على إبنته ، فتلك (الولوله) لم نسمعها عن الهلالي الذي أطلق اسم (رادوي) على إبنه".

image


وأضاف ‏المريسل"عبدالهادي المصارير أبوالمتصدرة شاهدته في الملعب اليوم وأصريت أن أصور معه مبروك أبو المتصدرة".

جدير بالذكر أن عبدالهادي سعد المصارير الدوسري أبو المتصدرة أصبح مشهور يلتقط الصور مع المشاهير، كما زاد عدد متابعيه على تويتر بشكل ملحوظ.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق