الجمعة، 6 ديسمبر 2013

تغريدة غازي الشمري عن المعادلات الرياضية تثير الاستياء!


تغريدة غازي الشمري عن المعادلات الرياضية تثير الاستياء!

 هبة عراقي: أثارت تغريدة الشيخ د. غازي الشمري عن المعادلات الرياضية استياء متابعيه، وكتب الشمري عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر : " س² + ص + 8 (س + 2ص²)+(-2 ص = 24) + 10س - 5ص³ أوجد قيمه (ص) ؟ اللهم أني أعوذ بك من علم لا ينفع ".

التغريدة السابقة حظت بانتشار واسع عبر تويتر حيث أعاد نشرها ووضعها في المفضلة أكثر من 1000 شخص حتى لحظة إعداد هذا التقرير.

نرصد لكم بعض ردود الفعل ، يقول الدكتور ناصر العود " هذا المعادله الرياضيه اللي ساعدتك على كتابة هذه التغريده يا فضيلة الشيخ او المستشار او المحترف، علوم الرياضيات هي من بنى رموز الانترنت والبرامج الحاسبوبيه... ".

ويوافقه الرأي خالد خليل الغامدي قائلاً " لولا الله أولا ثم تعلم هذة المعادلات الرياضية لما كنت تمسك بجهازك الذكي وتغرد به عبر الإنترنت يادكتور غازي وفقك الله".

وأضاف محمد ال سعد " كل علم يراد به وجه الله تعالى فهو علم نافع!".

وأوضح يوسف عبدالله الرشيدي في تغريدته مفهوم ( العلم الذي لا ينفع) قائلاً " هو العلم الذي لا يقود صاحبه إلى العمل به ولو كان علم الكتاب والسنة".

هناك تعليق واحد:

  1. هذا احمق انسان عرفته في حياتي وقد دل على غبائه من كلامه فلولا الرياضيات والمعادلات لم تستطع حتى امتلاك جهازك الحاسوب هذا لانه مبني على المعادلات الخوارزمية والصفر هذا لا يستحق ان يسمى شيخا بل خيشة فارغة اتعجب من الجاهل حين ينطق وعجبي ممن مازالوا يصححون له ثم يقولون له يا شيخ وانا اقول له اسكت يا حمار افضل لك فيما لا يعنيك

    ردحذف