الجمعة، 20 ديسمبر 2013

أبو تريكة يعلن اعتزاله : "جاء الختام شكراً للجميع وأسامح كل من تطاول علي"


أبو تريكة يعلن اعتزاله :

 هبة عراقي : أعلن محمد أبو تريكة -نجم النادي الأهلي والمنتخب المصري لكرة القدم- ، اعتزاله اللعب رسمياً موجهاً شكره للجميع وتسامحه على كل من تطاول عليه.

وقال أبو تريكة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر "بعد أجمل سنين عمري التي قضيتها في عالم الكرة، جاء الختام، شكراً للجميع أحبكم جميعاً وسامحوني إن كان هناك تقصير وبالتوفيق للأهلي ومنتخب مصر".

ووجه رسالة إلى زملائه من لاعبي الأهلي قائلاً: "تشرفت بأن كنت لاعباً معكم، فكنتم خير أصدقاء تحملتم المستحيل ولكنكم أبطال رفعتم نسر الحرية إلى أعلى مكان، شكراً لكم".

كما لم ينسى أن يشكر جمهور الأهلي قائلاً "شكراً على كل هذا الحب"

وأضاف "شكرًا لأبى ولأمى ولزوجتى ولأولادى ولأصدقائى ولكل واحد قام بتدريبى وتشجيعى وسامح الله كل من تطاول علي" .

image


وفور إعلان أبو تريكة اعتزاله شهد تويتر موجة "عالية" من التغريدات وردود الفعل التي لم تتوقف حتى لحظة إعداد هذا التقرير.

يقول عبدالرحمن مجدي " حب و احترام تستحقهما .. ربنا يكتب لك الخير في أي مجال تختاره".

واستطرد Mohamed Ibn Mohey II ‏"المجد والشرف والأخلاق وكل حاجه أنت يا تريكه، شكراً علمتنا أكثر ما متعتنا، زمان ناس كانت بتذلنا أنهم شافوا الخطيب إحنا شفناك".

وعن أبو تريكة كتب شَرِيفْ " أحسن لعيب كورة لمسها في المصر".

وأكملت بث مباشر " أعظم لاعب كرة قدم مصري على الإطلاق لا بيبو أو حسن شحاته باعتزالك أنا كمان اعتزلت متابعة كرة القدم ودي حقيقة مش مجرد كلام".

وأضافت لوكا " اللي قدمته للنادي الأهلي والمنتخب محفور في دوالايب الإنجازات والبطولات..واللي قدمته لجمهور الأهلي محفور في قلوبنا..هتوحشنا".

وكتب Wael Reyad ‏- لاعب الأهلي السابق و مقدم برامج رياضية- "يا تريكة يا فنان إنت هتفضل في قلوبنا وأنا شخصياً اتشرفت باللعب معاك وافتكر أول عمرة علشان هي اللي فرقت معاك هههه".

image


ووجه أحمد فتحي - نجم الأهلي - رسالة لأبو تريكة عبر حسابه على تويتر قائلاً "إلي أغلي أخ وصديق إلي محمد ابوتريكه لا أتخيل اللعب في الأهلي والمنتخب من غيرك يا ماجيك الكوره المصرية أنت لاعب لا يعوض وستظل معشوق الجماهير".

وتوالت ردود الفعل وأنشىء محبي أبو تريكة هاشتاق #مش_هننساك_يا_تريكة وعبر الفيسبوك على https://www.facebook.com/wewillneverforgettreika


يذكر أن أبو تريكة قرر الإعتزال النهائي بعد مشاركته مع الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب وذلك بعد اخفاق المنتخب المصري في الوصول إلي نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق