السبت، 21 ديسمبر 2013

الداعية الحسيني يزيح الستار عن ألبوم "العذراء والمسيح" .. وفضل شاكر ينشد :إن المسيح مباركٌ


فضل شاكر ينشد :إن المسيح مباركٌ

 هبة عراقي : الفنان اللبناني فضل شاكر الذي أعلن توبته عن الغناء منذ عدة أشهر عاد للإنشاد ونشر عبر حسابه على موقع مشاركة الفيديوهات "اليوتيوب" نشيده الجديد بعنوان " إن المسيح مباركٌ ".

يأتي النشيد ضمن ألبوم "العذراء والمسيح" الذي يشارك فيه أيضاً "الحسيان، أبوعبدالملك، العزاوي، أبوعلي، يحيى حوى، الضحيان، السعيد، مظفر"، تحت إشراف الداعية البحريني، وعضو رابطة علماء الشريعة في الخليج د. حسن الحسيني .

image


تقول كلمات الأنشودة "إن المسيح مبارك ونحن أحباب المسيح، إن المسيح مبارك قد جاء بالدين الصحيح، عَبدالله موحِدا لله بالقول النجيح، ومبشرا بمحمد يدعو لتوحيد صريح”.




وحظى المقطع السابق بعدد مشاهدات عالية تخطت الـ 111 ألف مشاهدة حتى لحظة إعداد هذا التقرير، أبدى إعجابه بالأنشودة أكثر من ألف شخص في مقابل 168 لم يعجبهم.

وكتب شاكر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر "لا يكون المسلم مسلماً إذا لم يؤمن بالمسيح عليه السلام".

image


ويتزامن الإعلان عن الأنشودة مع اقتراب رأس السنة الميلادية وهو ماأثار جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

كتب د.عادل الدمخي- أستاذ جامعي وناشط في حقوق الإنسان "نشيد #فضل_شاكر عن المسيح وانتقاء هذا القصيد المعبر عما في القرآن من حبنا للمسيح ونصرته،طريقة محببة لتقبل الحق".

image


وعلق ناصرالفضالة ‏- نائب سابق بالبرلمان البحريني- "نشيدة جديدة رائعة لفضل شاكر".

وردت Salsabeela " لا شك أنها رااائعه ، ولكن لو نشد أحداً غيره يمتدح رسولنا محمد وأن يوم مولده يوم مبارك لقامت قيامة البعض بأن ذلك بدعه".

image


وعن فضل شاكر كتب mazen a balilah "دائماً يثير الخلاف والنزاع والاختلاف لتصرفاته؟".


في المقابل غرد khaled bobbo "يهاجمونه بالسباب والاتهامات وهو يرد عليهم بالأناشيد المعبرة والرائع بأجمل صوت قد سمعته في حياتي...أنه الحج البطل أبو محمد فضل شاكر :)".

وأضاف احمد الكندري ‏" أسأل الله أن يثبتك على طاعته حلو نشيد مطلوب منك فضل شاكر نشيد عن خاتم الأنبياء والمرسلين محمد عليه صلاة وسلام أجمل نشيد".


شاكر : لم نحرض على القتل والكره

من جهته نفى فضل شاكر عبر حسابه على تويتر اتهامات وجهت له بالتحريض على القتل قائلاً : " كذب وافتراء أو تغريدات من منتحل".

image

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق