السبت، 10 أغسطس 2013

الطلبات تنهال على الأمير الوليد بن طلال بعد هديته لفايز المالكي !


الطلبات تنهال على الأمير الوليد بن طلال بعد هديته لفايز المالكي !

هبة عراقي : انهالت الطلبات على "منشن " الأمير وليد بن طلال في موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعد أن قام بتسليم الفنان فايز المالكي هديته التي طلبها منه عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر على سبيل المزاح، وهي سيارة "بنتلي"، وأطلق آخرون حملة لمداعبة سمو الأمير لعلهم يحصلون على هدية مثل ماحصل مع المالكي.
  
وقال المالكي على تويتر "في تغريدة أداعب سمو الأمير الوليد بعد نجاح العمل بشقه وبنتلي وكامري وأيفون كانت مداعبة...فأصبحت حقيقة شكراً سمو الأمير".

ونشر المالكي صورة السيارة الجديدة وكتب عليها "طلبت سيارة بنتلي وجتك والله اللي عطاك وهذا أنا اللي واقف وعند بابها تمقلو زين فيني مب فوتشوب"

وشهد هاشتاق (#بنتلي_فايز_المالكي) تفاعل كبير من قبل النشطاء على تويتر البعض يهنىء وآخرون يحسدون.

ورد المالكي شاكراً كل من هنئه وقال "أشكر الله تعالى الذي مَنَّ عليه بفضله وكرمه ثم محبة الناس واسأل الله أن تكون علامة قبول عند الله..شكراً لمن هنأني".
 
كما بعث المالكي برسالة للحاسدين قائلاً "صدق الله يوم أن قال ( قل موتوا بغيضكم) رسالة لكل حاسد يتهم الله في عدله وعطائه ، عجباً ..ما أعدل الحسد أحرق صاحبه قبل أن يحرق المحسود، حبايبي الحين قاعد أفرف بالبنتلي لا أوصيكم تكفون نبى حسنات يالله شدو حيلكم".

 وظهر فريق ثالث من المغردين قرروا أن يمزحوا مع الأمير طلال لعل المزحة تتحول إلى حقيقة! ويحصلون على مايتمنون من أموال وهدايا ومعه أطلقوا هاشتاق (#حملة_مداعبة_سمو_الأمير).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق