الأحد، 18 أغسطس 2013

تعليقاً على قرار الوليد بن طلال بفصله.. السويدان : لا يتنازل عن المبادئ إلا من كان همه الدنيا


 السويدان : لا يتنازل عن المبادئ إلا من كان همه الدنيا

هبة عراقي : بعد قرار الأمير الوليد بن طلال بإقالته من منصبه كمدير لقناة الرسالة بسبب انتمائه لجماعة الإخوان المسلمين، كتب الشيخ طارق السويدان "لا يخاف على الرزق إلا ضعيف التوكل ولا يتنازل عن المبادئ إلا من كان همه الدنيا".


وأضاف" أشكر سمو الأمير الوليد على الفرصة الغالية التي تشرفت بها لإدارة قناة الرسالة حتى الآن، وتحقيق ما وصلت اليه من وسطية ونجاح يستمر بإذن الله، بنينا الرسالة باحترافية وفق مبادئ ومعايير واضحة وبفريق متميز رائع متكامل، بحيث لا تعتمد على شخص واحد فأتمنى لها التوفيق وأرجو منكم دعمها".


جدير بالذكر أن الدكتور طارق سويدان يصاحب والدته المريضة في أحد المستشفيات والتي خرجت من العناية المركزة ولكنها لاتزال في المستشفى، وقد اعتذر السويدان لجمهوره وأصدقائه لعدم رده على الاتصالات والرسائل لهذا السبب.

كان الوليد بن طلال قد أعلن خبر إقالة السويدان في تغريدة له عبر موقعه قال فيها "لا مكان لأي إخواني في مجموعتنا. مرفق إقالة الإخواني (طارق السويدان) الذي اعترف بانتمائه للحركة الإخوانية الإرهابية، ونشرت صحيفة "حور" في خبر سابق فحوى خطاب الإقالة للمزيد اطلع على الرابط التالي
 http://hooor.org/news15198.html

يأتي هذا في الوقت الذي لايزال فيه موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مشتعلاً بالتغريدات المؤيدة والمعارضة لقرار إقالة السويدان عبر هاشتاق (#الوليد_يقيل_طارق_السويدان)، حيث وصلت لما يقارب الـ20 ألف تغريدة، حتى لحظة إعداد هذا التقرير.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق