الاثنين، 19 أغسطس 2013

"تويتر" ينعي المدربة والمستشارة "حياة الدهيم" من أعلام التطوع بالسعودية



هبة عراقي : انتقلت إلى رحمة الله تعالى الأستاذة حياة الدريهم أحد أعلام التطوع بالمملكة ومستشارة في الطفولة ومدربة تنمية بشرية، عملت مدربة بالحوار الوطني ومؤسسة مركز رسالة فكر.

كتبت ابنتها عبر حسابها على تويتر " توفيت والدتي حياة الدهيم اليوم الظهر، تطلبكم الحل وادعوا لها بالرحمة والغفران والثبات".
وأضافت  جزاكم الله خير، حللوها ولا تقطعوها من دعائكم، سيتم إعلان وقت ومكان الصلاة لاحقاً".




وعبر هاشتاق #حياة_الدهيم توالت التغريدات التي تنعي المرأة الفاضلة حياة وتعدد محاسنها وتدعوا لها بالرحمة وتعزي أهلها وتواسيهم.

تقول لبنى القرعاوي "#حياة_الدهيم لها مواقف نبيلة مع كثير من الناس ساعدت ودعمت بعلمها وخبرتها الكثير اللهم اجعلها في ميزان حسناتها آمين يارب".

وتضيف دكتورة فاطمة صالح الجارد "المدربة #حياة_الدهيم إنسانة عملية عرفتها زميلة ومدربة أسأل الله أن يتغمدها برحمته ويجمعنا بها في الفردوس الأعلى من غير حساب".

وتستطرد السُليمَانَة نهلةَ ‏"إنّا لله وإنا اليه راجعون .. تأبى إلاّ أن تعانقك وقت السلام وتجبرك على الابتسامه وقت الحديث معها".

وكتب دكتور خالد السبيت ‏عنها هي "امرأة لم تحترف الضجيج الإعلامي فلا يكاد يعرفها إلاّ من عمل معها .. إنها من محبي الأفعال لا الأقوال".

ويتابع راشد بو فهد ‏" فقد الوطن يوم أمس إحدى المربيات الفاضلات #حياة_الدهيم التي قامت بتأهيل عدد من الأطفال في دور الرعاية واللقطاء، وسيتم الصلاة عليها غداً".

وتكمل sarah alsahli " #حياة_الدهيم #عبدالرحمن_السميط في نفس الشهر يؤلمنا رحيل علمين من أعلام التطوع ممن أجادوا الأفعال لا الاقوال اللهم ارحمهم واجمعنا بهم".

تتقدم مدونة صحافة تويتر  بخالص العزاء وصادق المواساة إلى أسرة الفقيدة حياة الدهيم ونسأل الله أن يغفر لها ويرحمها ويدخلها الجنة بغير حساب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق