الثلاثاء، 6 أغسطس 2013

تفاعل واسع مع حملة أكرموهم بعد رمضان بهدية



تغريدة الشيخ أنس في حملة أكرموهن بعد رمضان  

 هبة عراقي : تفاعل النشطاء بشكل واسع على موقع التواصل الاجتماعي تويتر مع حملة أكرموهم بعد رمضان التي أطلقها الشيخ أنس بن سعيد بن مسفر، ورصدت صحيفة كل الوطن أن الرجال هم الأكثر مشاركة في الحملة في حين كان للنساء وجهة نظر أخرى.  
الحملة أطلقها الشيخ أنس عبر حسابه على تويتر بمجموعة من التغريدات قال فيها " على كل زوج تكريم زوجته يوم العيد وذلك لما تبذله من مجهود طوال رمضان من إعداد الفطور وهي صائمه فلاتبخل بهدية (حملة دلعوهم بعد التعب من رمضان).
وأضاف "لابد من أن تكرم زوجتك بهدية في العيد فقد تعبت واجتهدت في رضاك وهل جزاء الإحسان إلاّ الإحسان وأمك أولّى بالتكريم".
واستطرد "الإكرام لابد أن يصل إلى كل أهل البيت من النساء كالأخوات والبنات وحتى العاملات وإكرام المرأة علامة تمييز الرجل".
(*صورة تغريدة الشيخ أنس في حملة أكرموهن بعد رمضان)
وعبر هاشتاق (#حملة_اكرموهم_بعد_رمضان) ،استشهد فهد بن عسكر بقوله صلى الله عليه وسلم : "خيركم خيركم لأهله ، وأنا خيركم لأهلي"
وأضاف أسامة فقيه "جميل أن نرد شيء من الجميل لأمهاتنا وزوجاتنا في هذا العيد ولكن أيضاً لاننسى الأخوات من هدية العيد ، حفظهن الله لنا".
وتابع تامر " جميل الهاشتاق ده، وياريت الإحساس والإحسان يستمر لأنه ده الحال المفروض يكون الطبيعي، بداية خير إن شاء اللّه".
في حين كان لمحمد الغامدي ‏وجهة نظر أخرى فكتب يقول "مرة متعاطف مع النساء مع أن أغلب النساء بشغالة ونسيت الرجال الي دوامه 12ساعه تحت الشمس (موظفين المعامل)".
وعبرت النساء عن وجهة نظرهم ومشاعرهم في الهاشتاق، تقول أم معاذ " يكرمنا اللي خلقنا سبحانه هو أعلم بما عانينا ... وعموما محد يقدر تعبنا إلاّ خالقنا.. والحمد لله".
أمّا اُمنيـهْ فقد قررت أن تشكر نفسها في تغريدة قائلة "أشكر نفسي على جهودي القيمه في الطبخ والتنظيف والترتيب جزاني الله ألف خير وكثر من أمثالي وحفظني لكم".
أمّا أم معاذ فقد كتبت " يكرمنا اللي خلقنا سبحانه هو أعلم بما عانينا ... وعموما محد يقدر تعبنا إلاّ خااالقنا.. والحمد لله".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق