الاثنين، 5 أغسطس 2013

توكل كرمان : عزائي أن قلبي وعقلي وضميري في كل ميادين مصر الحرة


توكل كرمان : عزائي أن قلبي وعقلي وضميري في كل ميادين مصر الحرة

هبة عراقي : وصلت توكل كرمان الحائزة على جائزة نوبل للسلام ورفيقتها بشرى الصرابي إلى مطار دبي بعد منعها من دخول القاهرة وإعادتها على متن نفس الطائرة.

وكتبت كرمان عبر صفحتها على الـ "فيس بوك" بعنوان (طريقي إلى رابعة العدوية تعثرت بحواجز العسكر وبلاغات العسكر!!)
وأكدت كرمان "لإن حالوا بيني وبين اللقاء بجموع الأحرار في الميادين وخارج الميادين من يصنعون بنضالهم الأسطوري الحرية والكرامة ويبنون من وسط الميادين دولتهم الوطنية الديمقراطية المدنية الحديثة !!، فعزائي أن قلبي معهم وعقلي وضميري هناك، في كل ميادين مصر الحرة والممتدة على امتداد أرض الكنانة، هذا هو المهم!".

وأضافت "يا أيها الإنقلابيون .. سأدخل مصر آمنة ذات يوم قريب وعلى شفاهي قبلةٌ وسلامُ لكل سهل وشاطئ وتل، هذا هو موقع مصر في قلوبنا وأفئدتنا".

توكل كرمان : الربيع العربي ربيعنا جميعًا

وردت كرمان على من يقول ما دخل توكل كرمان بمصر وما شأنها بأحداثها ؟َ قائلة " هذا الربيع العظيم اسمه الربيع العربي فلا تنسوا ذلك، ومن سينسى فهذا شأنه، ولسنا مجبرين بأن نجاريه بالقول أنه ربيع تونسي أو مصري أو يمني أو خليجي أو مغربي، مبتور ومقطوع الصلة بعضه عن بعض!".

وأضافت "الربيع العربي ربيعنا جميعًا، يُسلّـم بهذه الحقيقة كل من ليس لديه مشكلة شخصية مع الربيع ولم تتضرر مصالحه الضيقة من الربيع، ويجهر بها كل من يحلم بعالم عربي ينعم بالحرية والرفاهية والحياة الكريمة، وهم كثيرون يسدون عين الشمس من المحيط إلى الخيلج".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق