الاثنين، 19 أغسطس 2013

إخلاء سبيل مبارك في قضية القصور وتوقعات بالإفراج عنه نهائياً يشعل تويتر




هبة عراقي: اشتعل تويتر اليوم بـ "التغريدات" و"الهاشتاقات" تعليقاً على قرار القضاء المصري إخلاء سبيل الرئيس "المخلوع" حسني مبارك في قضية القصور الرئاسية، ويبقى مبارك رهن الحبس على ذمة قضايا أخرى، من جانبه توقع محامي مبارك الإفراج عن موكله قبل آخر الأسبوع.

يقول الشيخ نبيل علي العوضي "أخيراً… نجحت بعض الحكومات الخليجية في إخراج الرئيس المصري السابق حسني مبارك ونسف كل ما حققته الثورة ياتُرى… ما هي خطتهم التالية؟!!".

ويضيف الشيخ  خالد البكر "لقد هرمنا من أجل هذه اللحظة التاريخية إخلاء سبيل مبارك هذه هي اللحظة التاريخية التي خطط لها القائمون على ثورة 30 يونيو كم أُشفق على من خُدع". 

وعلق  يوسف الهاجري -إمام وخطيب جامع والدة الأمير عبدالعزيز بن فهد-" "براءة مبارك الذي أفسد مصر وسرقها لعقود،وفي المقابل إعتقال رئيس منتخب لم تثبت عليه ولو قضية فساد واحدة.. (يؤتمن الخائن و يخون فيها الأمين)". 

ويكمل أحمد الخضير -إمام وخطيب جامع المقبل بالرياض- "بعد براءة مبارك اتضح جلياً أن اللعب [على المكشوف ] ولم يعد للشعوب قيمة تذكر لتتم مداراتهم".

ويتابع د.محسن المطيري ‏-أستاذ التفسير المساعد بجامعة الملك سعود-" كل يوم تتكشف الحقائق في سبب الإنقلاب وتقوم الحجج على مؤيديه..اتضحت الصورة الآن..ذهبت دماء شهداء 25 يناير هدراً".

وكتب سلطان العَرَابي -عضو الجمعيَّة العلميَّة السعودية للدراسات الفكريَّة المعاصرة- "إن تمَّ إخلاء سبيل حسني مبارك في الدنيا ؛ فهل له ولغيره من الظلمة مَفــرٌّ يوم تأتي المظالم والدماء تُخاصمه بين يدي الله يوم القيامة ؟".

هذه هي أبرز الهاشتاقات التي رصدناها للتعليق على الحدث #إخلاء_سبيل_حسني_مبارك #إطلاق_سراح_مبارك #براءة_مبارك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق