الثلاثاء، 27 أغسطس 2013

ضاحي خلفان : سيسقط أردوغان بتطاوله على شيخ الأزهر




هبة عراقي : هاجم القائد لعام لشرطة دبي الفريق ضاحي خلفان رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان بسبب ماأسماه "تطاول" الأخير على شيخ الأزهر ، وطالب خلفان أردوغان بالاعتذار من الأمة الإسلامية، مشيراً إلى أن تطاوله على الطيب يعد دليلاً على فقدان أعصابه.
 
وقال خلفان عبر حسابه على تويتر "التويتر مغلق رجعت لما الواد أردو تطاول على شيخ اأزهر.. أردو نهايته سيكون مبغوض إسلامياً.. أردوغان يحب أن يعتذر للأمة الإسلامية.. تطاوله على شيخ الأزهر دليل فقدانه لأعصابه وجهله بالأزهر ورجاله".

وأضاف "الله اكبر الله اكبر... سيسقط أردوغان بتطاوله على شيخ الأزهر.. قالها الشعب لمرسي انقلع واترك الكرسي فتزلزل عرش أردوغان حتى صار كالمجنون يمسي!!".

كان أردوغان قد انتقد شيخ الأزهر أحمد الطيب وقال "أشعر بالإحباط عندما أرى شيخ الأزهر يؤيّد (الانقلاب العسكري) في مصر، كيف يمكنك القيام بذلك.. ذلك العالِم قد انتهى وإن التاريخ سيلعن الرجال أمثاله كما لعن التاريخ علماء أشباهه في تركيا من قبل".

جدير بالذكر أن ضاحي خلفان قد كتب على حسابه في "تويتر" بعد عزل الرئيس المصري محمد مرسي: "نظراً لتنحية الإخوان عن السلطة لذا فإن هذا الحساب أصبح مهجوراً" لكنه عاد للتغريد !.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق