الاثنين، 12 أغسطس 2013

الشيخ النجيمي : ظهر تشيع فريق الانقلاب في مصر ولاعزاء لدول الخليج





هبة عراقي : حذر أ.د.محمد النجيمي -أستاذ بالمعهد العالي للقضاء , عضو مجمع فقهاء الشريعة بأمريكا , الخبير بمجمع الفقه الإسلامي الدولي بجدة – من تشيع فريق الانقلاب في مصر وطالب دول الخليج بالتدخل وإنقاذ مصر من الشيعة . 

وقال النجيمي في تغريدات له عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر " ظهر تشيع فريق الانقلاب البرادعي شيعي العقيدة وزوجته إيرانية شيعية وحمدين صباحي صديق حسن نصرالله تمده إيران ب440مليون ومؤسس حركة تمرد دشيعي والببلاوي متشيع بانت القصة ولاعزاء لدول الخليج أكلت يوم أكلت مصر، فياأهل الخليج أنقذوا مصر من الشيعة" .

وأضاف "أتوقع أن السيسي شيعي متخف لسببين أولاً تحالفه واختياره للبرادعي والببلاوي، والثاني حرك المخابرات لإنشاء تمرد، والثالث علاقته الوطيدة بحمدين صباحي". 

واستطرد "حسب موقع عرب تاج أم السيسي يهودية مغربية وخالها عضو الكنيست".

وأشار النجيمي "بحسب موقع صيدا أون لاين البرادعي يساهم في تسهيل فتح حسينيات بمصر ويتصل بإيران من خلال زوجته الإيرانية وأثارت الصحافة الدولية ذلك وسكت البرادعي".

وتابع "البرادعي ماأخذ بالتقية فأسدل في صلاته فهل هي مصادفة أم تشيع "؟!

جدير بالذكر أن مجموعة من  الصحف والمواقع نشرت أن البرادعي صلى العيد مسدلاً يديه فسأله بعضهم هل أصبحت شيعيا؟ فأجاب: "إني سني الهوية شيعي العقيدة ولا داعي لنكران عقيدتي" .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق