الأحد، 18 أغسطس 2013

عبدالله الحيدري : مشاركة المسؤولين في تويتر ضرورة لاغنى عنها



(*صورة تغريدة الحيدري عن مشاركة المسؤولين في تويتر) 
 (*صورة تغريدة الحيدري عن مشاركة المسؤولين في تويتر)
 هبة عراقي : طالب عبدالله الحيدري -رئيس مجلس إدارة النادي الأدبي بالرياض، وأستاذ الأدب المشارك بجامعة الإمام محمد بن سعود –بتحويل الأقسام الصغيرة المعنيّة بالإعلام الجديد في الوزارات المختصة إلى إدارات كبرى وتزويدها بالطاقات المحترفة.
وأكد الحيدري " أن المشاركة في تويتر من قبل المسؤول أيا كان موقعه أصبحت ضرورة لصد الشائعات وتبيان الحقائق، وليست ترفاً يمكن الاستغناء عنه".
الحيدري : لايمكن أن نصف المسؤول الذي لايملك حساب بتويتر بالفاسد
 ومن أبرز ردود الفعل على التغريدة كتب د. محمد المزاح " ما تنادي به لا يتأتى في العالم العربي لأن المسؤول مشغول بغير وظيفته ومهمته".
وأضاف Abdulrahman AlGhamdi " أعتقد أن أغلبهم لا يحبذ ذلك، لكي لا يفتح على نفسه باب النقد وغيره والاستماع لصوت الجمهور، وحيث يرى أنه في غنى عن ذلك".
 (*صورة تغريدة الحيدري عن المسؤول الذي لايملك حساب بتويتر )
واستطرد Fadhel AlGhaithi "المسؤول الفاسد لن يدخل تويتر ؟ لأنه يرى المغردين أشباح ومثيري فتن ! لا يدخل تويتر إلاّ مسؤول مخلص وشفاف لايخشى شيء .
ورد علي عبدالله الحيدري " قد أختلف معك، فلا يمكن أن نصف المسؤول الذي لا يملك حساباً في تويتر بالفاسد، الإشكالية في المسؤولين عن الإعلام في هذه الجهة أو تلك".
جدير بالذكر أن النادي الأدبي في الرياض قد نظم دورة بعنوان "صياغة التغريدات: فن ومهارة" لتعليم السعوديين فن صياغة التغريدات، بلغ عدد المشاركين فيها نحو خمسين شخص.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق