الأحد، 4 أغسطس 2013

غضب واستياء من صورة ميسي بالقلنسوة اليهودية أمام حائط البراق



(*صورة ميسي عند حائط البراق )  
(*صورة ميسي عند حائط البراق )
هبة عراقي : أبدى عدد كبير من المغردين استيائهم من الصورة التي نشرها  المتحدث الرسمي بلسان الجيش الإسرائيلي للإعلام العربي "افيخاي ادرعي" على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي" تويتر" حيث يظهر الأرجنتيني "ليونيل ميسي" في حالة سكينة تامة أمام حائط البراق بمدينة القدس المحتلة وهو يرتدي "القلنسوة" وهي القبعة الصغيرة التي يرتديها الصهاينة المتشددين، وذلك خلال ماأسماه جولة السلام التي يقوم بها فريق برشلونة.
وتسببت هذه الصورة في حالة من الغضب والاستياء بين المغردين
كتب د . سعد الدريهم ‏الأستاذ بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالرياض-"هذا من صرفتم عليه ملايين الريالات أيها السعوديون ، هاهو عند حائط المبكى بطاقية اليهود ( مسي )".
ويرى Dr. Nizar Ismail "أصلاً ميسي عميل للموساد وعضو في نادي الروتاري الماسوني، مهمته تخريب عقول الجيل التسعيني وجعل اهتماماته وثقافته وخلافاته تنحصر بالرياضة. مؤكد".
وعلق الكاتب محمد المليفي ‏"ميسي وهو عند حائط المبكى بالقدس المحتلة مرتدياً الطاقية اليهودية • هذا هو بطل بعض شباب المسلمين اليوم ومعشوقهمPoint d’exclamation épais".
وأضاف  محمد بن أحمد التميمي "لمحبي اللاعب ليونيل ميسي..صورة وهو يقف مع المغتصبين ويؤدي صلاتهم".
وتابع  Z I D A N E "هذا ميسي الذي يحبونه و يبجلونه ، يرمي بحبهم عرض الحائط و يقف أمام حائط المبكى مرتديا قبعة اليهود".
فيما أعلن الإعلامي مشاري العنزي تبرأه من تشجيع ميسي قائلاً "إلى عشاق برشلونة و ميسي مع أني برشلوني لكن أعلن كرهي له وبرائتي من تشجيعه … فالقدس عقيدتي وجزء مني".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق