الأربعاء، 27 نوفمبر 2013

على ذمة عزيزة اليوسف .. محمد بن نايف: القائمين على حملة 26 أكتوبر "وطنيين"


محمد بن نايف: القائمين على حملة  26 أكتوبر

 هبة عراقي: كشفت عزيزة محمد اليوسف - الأكاديمية بجامعة الملك سعود والناشطة الحقوقية - عن لقاء جمعها بوزير الداخلية الأمير محمد بن نايف، وصاحبتها فيه الناشطة الدكتورة هالة الدوسري لمناقشة قيادة المرأة للسيارة في المملكة.

وقالت اليوسف عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر "تم اليوم اللقاء مع وزير الداخلية حول موضوع القيادة وأشار إلى أن الوزارة دورها تنفيذ القوانين وأشار لقرب صدور تشريعات جديدة بدون موعد محدد".

ونقلت اليوسف عن الأمير محمد بن نايف قوله أن "القائمين على حملة ٢٦ أكتوبر لقيادة المرأة وطنيين، و قيادة المرأة موضوع تحسمه الجهة التشريعية ونحن جهة تنفيذية".

عزيزة اليوسف : نتائج المناقشة مع وزير الداخلية ليست بالقدر المأمول

image


نرصد لكم بعض ردود الفعل على لقاء اليوسف بوزير الداخلية والتي كشفت عن المزيد من التفاصيل رداً على أسئلة المغردين ، تسائل Dr. Khalid Khalil " وهل كانت نتائج المناقشة في صالحكن أستاذة يوسف".
وردت اليوسف "ليس بالقدر المأمول".

وتسائل Saad Al Mubarak " كان معكم محرم ..؟؟ وﻻ هيئة اﻷمر بالمعروف ﻻ تصل لمكتب وزير الداخلية ".
فردت اليوسف " كان من خلال شبكه تلفزيونية".

وتسائل مدلول الشمري " مالمقصود بـ (تحسمه الجهة التشريعية) بمعنى أدق من هي الجهة التشريعية؟؟؟؟؟؟؟؟".
وأجابت اليوسف "علمي علمك".

وعلق عبد الوهاب السيد ‏"بصرف النظر عن تفاصيل مقابلة الوزير-من وراء حجاب-وماقال وماوعد به هنا أشيد بموقف الإعتراض على قرار منع المرأة قيادة السيارة".


تغريدات اليوسف أثارت ردود فعل متنوعة، حيث يثار الجدل في كل مرة تطرح فيه قضية قيادة المرأة للسيارة على تويتر بين مؤيد ومعارض، وهو مادفع اليوسف إلى كتابة التغريدة التالية:
"عندما تُلام الناشطة على اهتمامها بقيادة المرأه للسيارة وعدم اهتمامها بشئون المرأة الأخري راجع نشاطها قبل رمي التهم جزافاً".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق