السبت، 9 نوفمبر 2013

بعد تحقيقه لحلم الفتاة السعودية "دانا" .. أحلام متنوعة ومحاولات متواصلة للحصول على رد من رونالدو!


أحلام متنوعة ومحاولات متواصلة للحصول على رد من رونالدو!
هبة عراقي : لم تكن الفتاة السعودية دانا تعلم أنها ستصبح "مشهورة"، وتجذب الأضواء من الآخرين في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، والسبب هو حلمها الذي تحقق بالحصول على رد من البرتغالى كريستيانو رونالدو- مهاجم ريال مدريد الإسبانى- مغردون وصفوها بـ "المحظوظة"، فردت قولوا "ماشاء الله ".

كانت دانا قد أرسلت تغريدة للحساب الشخصى لرونالدو فى تويتر قائلة له :"لدى حلم واحد فقط، وهو أن ترد على فى هذه التغريدة وتقولى لى أهلاً دانا".

وبعد ساعتين فقط رد رونالدو "أهلا دانا ليست حلم الآن".

رونالدوا الذي نعته البعض بـ "المغرور" حقق حلمها الآن، وهو مادفع البعض عن الحديث عن تواضعه، وعلق خورخي " قصة قصيرة حالمة لا تجدها مع ميسي إطلاقاً انه الدون يا سادة".

البعض اهتم بمشاعر دانا وقت رد رونالدوا عليها، فكتب Khalid ¥ ‏" أحس انك مانمتي أمس من الفرحة".

وتابع رائد 'شنب "أتوقع أغمى عليها من الفرحه 😂".

وعقب Walid Al-Nafisah ‏"😂😂😂😂 الشعب السعودي فرحته أشد من فرحت البنت نفسه ياخي شعب ظريف".

رد رونالدوا على دانا جدد الأمل لدى آخرين البعض طلب لقائه، حيث غردت CRonaldo7 "من فضلك أجبني أنا أيضاً، حلمي هو مقابلتك سأكون في أسبانيا قريباً، البعض الآخر طلبوا أن يرد عليهم كما فعل مع دانا، تقول عيلياه " لدي نفس الأمنية باستثناء الاسم عيلياه ".

لكن كريستيانو لم يفعل, لتبقى دانا وحدها في دائرة الضوء، وردت دانا بفخر "فقط دانا"، وطلبت دانا من رونالدوا أن لايجيب عليهم لأنهم "يغارون منها".

وهو مادفع Ahlimadrid ♔ ليقول " جعلني دانه ".

وأضاف Fatma #Alhilal "ياحظك ياحظك ياحظك يا دانا, ياخي ما يرد علينا(:".

وعقب Hümmèls | هوملـز " طبعاً لا أنكر أن هذا تواضع من رونالدو .. لكن هل أصبح أقصى طموح العرب وأجمل حلمهم أن يرد عليهم لاعبين مشاهير ؟!".

لمشاهدة المزيد من ردود الفعل يمكنك زيارة هاشتاق (#المغرور_رونالدو ، #رونالدو_يرد_على_فتاه_سعوديه ، #كريستيانو_يرد_على_دانا).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق