الثلاثاء، 19 نوفمبر 2013

جدل واسع بين منكر ومرحب ودعوات بالهداية لـ زوج أحلام ومطرب مغربي شاركا في غسل الكعبة المشرفة


زوج أحلام ومطرب مغربي شاركا في غسل الكعبة المشرفة

 هبة عراقي: الصور التي نشرها مبارك الهاجري – بطل الرايات القطري وزوج الفنانة أحلام – وعبد الفتاح الجريني – مغني مغربي - على موقع الانستجرام، وهما يشاركان في مراسم غسل الكعبة، كانت كفيلة بأن تشعل الجدل، وسرعان ماتم تداول الصور على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

image

الجريني كشف أنه تقدم بطلب أعرب من خلاله عن رغبته في المشاركة في هذا اليوم، قبل أن ينشر صورة عبر حسابه بموقع "إنستجرام" أثناء غسل الكعبة.

كما نشر مبارك الهاجري صورته معلقاً عليها " الحمد لله الذي وفقني بغسل الكعبة".

image



أحلام تهدي صورة زوجها وهو يغسل الكعبة لكل المقهورين لمدة شهر!

من جانبها، نشرت المطربة الإماراتية أحلام عبر حسابها بموقع تويتر صورة لزوجها مبارك الهاجري خلال المناسبة نفسها، وعلقت "الحمد لله الذي أكرمك بأن تشارك اليوم في غسل الكعبة وتستاهل يا أغلى الناس إن الله طيب يحب الطيبين وأنت منهم والله يعطيك على اكثر من نيتك يارب .ويارب يسخر لك الأرض ومن عليها ويكرمك أكثر وأكثر هذا من فضل الله عليك ولله الشكر والثناء".

وأضافت "بعد تشريفك بغسل الكعبة شرفها الله لاتنسى تجيب لي معك من غسلها عشان ودي أوزعه على حبايبي وتوصل بالسلامة ياعيون أحلام".

وقامت أحلام بتغيير صوة حسابها على تويتر بصورة زوجها خلال غسل الكعبة وعلقت "وعد مني ولمده شهر لكل المقهورين ذي الصوره هدية" .

image


وتنوعت ردود الفعل على مشاركة الجريني والهاجري في غسل الكعبة عدد كبير أبدى استيائه من أن ينال شرف غسل الكعبة ودخولها مطرب أو زوج مطربة، واعتبروه أحد علامات الساعة أن يسند الأمر لغير أهله، وتسائلوا عن معايير المشاركة وهل مسموح لأي حد أن يشارك في غسل الكعبة.

أمّا الفريق الآخر فبدى سعيداً بالأمر وسارعوا بتهنئة الهاجري والجريني وأن الله قدر لهم المشاركة ويجب عدم الاعتراض عليه لأنهم مسلمون، والله وحده هو من يحاسبهم.

وكانت فرصة طيبة لدعوة الجريني للتوقف عن الغناء وللهاجري ليدعوا لزوجته بالمثل - الله يهديهم- .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق