الثلاثاء، 5 نوفمبر 2013

الأميرة بسمة تفتح النار على الإعلامي سلطان القحطاني بالعربي وكل اللغات


الأميرة بسمة تفتح النار على الإعلامي سلطان القحطاني بالعربي وكل اللغات



 هبة عراقي: فتحت الأميرة بسمة بنت سعود النار على الإعلامي سلطان القحطاني، ونشرت الأميرة بسمة التغريدات بالعربية، كما أعادت نشرها باللغة الإنجليزية.

كان القحطاني قد أجرى حوار مع صحيفة "عكاظ" بعنوان (الإعلامي سلطان القحطاني: أنا وهابي .. وغالبية الحقوقيين “طلاب شرهات”)، وقال القحطاني لـ (عكاظ) أن "أغلب الناشطين الحقوقيين، هم بحّاث عن شرهة ولكن بطريقة "كلاس"، كما أكد أنه لايزال عند اقتراحه الذي قاله منذ عشر سنوات بترشيح الأستاذ عثمان العمير ليكون وزيراً للثقافة والإعلام".

image


وعلقت بسمة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر على الحوار بقولها " الأخ سلطان يقول أن كل الحقوقيين طالبين شرهات: من يجيب؟".

وتسائلت بسمة " هل فقط السعوديون الحقوقيون هم الفاسدون ؟ تهمة كبيرة وإهانة لكل من مضى سنين وأفنى حياته للدفاع عن الآخرين، إنه يختصر أعمار فنيت لنصرة الحق قبل حتى أن يولد"

وأضافت "كلنا وطن واحد "هكذا وحدها عبدالعزيز" واستمر على نهجه ابنه سعود: الجزيرة العربية كلها وطن لكل مواطن ولد ويعيش على هذه الأرض الطيبة" والملك عبدالله يستقبل في مجلسه" كما وزير الداخلية شيوخ قبائل الشرقية على مختلف مذاهبهم" لم تكن هناك مسميات قبل وجود إعلام وإعلاميين يصرحون هذا بأنه وهابي والآخر مالكي وذاك جعفري".

وأكملت "وفي الأخير الله هو الذي يحاسب العبد على ما عبد واعتنق" وليس العبيد" لكانت الدنيا أصبحت كلها حروب طائفية وعقائدية: لكم دينكم ولي دين"الا تفقهون، كلما فرقنا بين المواطنين كل ما دخل العدو في هذه الثقوب، اللهم احفظ بلادنا من كل الشرور".

واستطردت "بالعربي وكل اللغات: الأخ سلطان فتى يريد الظهور في دائرة داوود الشريان وغيرهم من الإعلاميين الذين يفكرون بانهم عند إظهار أية الولاء والطاعة: سيتمكنون من إقناع السادة المشاهدين، أمّا الأخ عثمان العمير كوزير:فلا تعليق، وما اقرئه اليوم سيلغي الكثير مما كنت أنوي أن ادعم به هذا الشاب الطموح بكل المقاييس" فمنه ومن سبب سقوط الزعيم سيكون لكل حادث حديث"

image

من جتهت أعاد القطحاني نشر تغريدات الأميرة بسمة عبر حسابه على تويتر وعلق عليها "الأميرة بسمة بنت سعود تتهم سلطان السعد القحطاني بإظهاره الولاء والطاعة لأسباب غير معروفة".

وأضاف " كل ما قلتيه أيتها الأميرة الكاتبة به كثير من عدم الدقة وقراءة الأمور على عكسها".


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق