الاثنين، 4 نوفمبر 2013

لاقت تفاعل واسع على تويتر الإمارات .. محمد بن راشد يطلق الحملة الوطنية للاحتفال بيوم العلم


الإمارات .. محمد بن راشد يطلق الحملة الوطنية للاحتفال بيوم العلم


هبة عراقي : أطلق الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات ورئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي الحملة الوطنية للاحتفال بيوم العلم، وقال عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر "الإخوة والأخوات نطلق اليوم حملة وطنية شاملة احتفالا بيوم العلَم، نرفعه عاليا على قدر رفعة حبه في قلوبنا".

وأشار آل مكتوم "قررنا أن يتزامن يوم العلَم مع تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئاسة دولة الإمارات".

وأضاف "وجهنا جميع مؤسساتنا ودوائرنا ومدارسنا ووزاراتنا بأن نرفعه جميعاً في وقت واحد وبقلب واحد الأربعاء القادم في تمام الساعة 12 ظهراً لنرفع علمنا عالياً ياأبناء وبنات الإمارات من اليوم وصولاً للثاني من ديسمبر".

واستطرد "نرفع علم الإمارات عالياً لنعبر عن عشقنا لوطننا وأمتناننا لمؤسسي دولتنا وعهدنا ببذل الغالي والنفيس من أجل الحفاظ على اتحادنا" .

وطلب الشيخ محمد بن راشد من متابعيه أن "يشاركوه بصور هذه اللحظات" قائلاً "ليبقى علمنا مصدر إلهامنا نريد علمنا خفاقاً على مبانينا ومرافقنا ومؤسساتنا .. فيه قوة وطاقة وحركة تغير الزمن وتصنع الإنجاز".

واستجاب المغردون لطلب نائب رئيس دولة الإمارات ،ولاقت تغريداته صدى واسع عبر هاشتاق (#يوم_العلم) وأرسل مغردون للشيخ محمد بن راشد صور يرفعون فيه علم الإمارات وأعاد الشيخ نشر بعضها عبر حسابه.


image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق