الأربعاء، 6 نوفمبر 2013

نشطاء يرفضون الاعتذار وكلمة السر "حزب الله".. تواصل حملة مقاطعة مطعم لبناني بالرياض التي أطلقها أنور مالك


تواصل حملة مقاطعة مطعم لبناني بالرياض التي أطلقها أنور مالك


هبة عراقي : تغريدة لأنور مالك - الكاتب الجزائري والمراقب المستقيل من بعثة الجامعة العربية إلى سوريا- كانت كفيلة بأن تقوم الدنيا ولاتقعد وكلمة السر هي "حزب الله"، وقال مالك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر "تناولت منذ قليل وجبة العشاء في مطعم بعلبك بشارع العروبة "الرياض" وهددنا صاحبه بالشرطة لما سمعنا نذكر نصرالله بسوء!! ".

وأطلق مغردون بعدها هاشتاق (#مقاطعة_مطعم_بعلبك_بالرياض) ، والذي حظى بتفاعل واسع من قبل عدد كبير من النشطاء عبر تويتر، وقدم مالك شكره لكل من تضامن قائلاً " شكراً لكل من تضامن معنا بعد حادثة مطعم بعلبك في الرياض وهذا ليس بالغريب عن السعودية وأهلها الكرماء الذين تجري الشهامة بعروقهم مجرى الدم ".

وبعدها أعلن مالك أن المطعم تقدم له باعتذار رسمي قائلاً " إدارة مطعم بعلبك بالرياض تقدمت باعتذار رسمي ومكتوب إلى أنور مالك و من معه وقررت تسليط عقوبات صارمة على المسؤول الذي هددهم دفاعاً عن نصرالله".

ونشر مالك صورة من الاعتذار

image

وعلق مالك على ماجرى " ما أعظم أمة الإسلام لما تجتمع قلباً وقالباً لأجل نصرة الحق ولو بتغريدات عابرة فهي تصنع ما تعجز فيه الجيوش العابرة للقارات إن كانت بلا رسالة!".

وأضاف "أتعجب ممن يحتارون من تفكير الصفويين الذي لا طعم ولا لون له أصلا ويتناسون أن هؤلاء لو فكروا بخمس الخمس من عقولهم ما بقوا لحظة على دين الشيعة".

وختم "لم أنتصر يوماً لنفسي رغم حملات مغرضة طالتني سهامها من كل حدب وصوب لكن انتصاري دائماً وأبداً لقضايا الأمة وهذا جعلني أنتصر دوماً بفضل الله ومنته".

نشطاء على تويتر تزعموا حملة المقاطعة في المقابل شكك آخرون في ماقاله مالك، أمّا اعتذار المطعم فرفضه الأغلبية ورأى البعض أنه وسيلة لإخماد حملة المقاطعة وتحدث البعض بفخر عن قوة تويتر التي أجبرت المطعم على الاعتذار.

يقول أ. أديب القعود ™ ‏"#مقاطعة_مطعم_بعلبك_بالرياض إن لم تدفع مالك لإخوانك في سوريا فأقل ماتفعله أن لا تدفع مالك لذبحههم #سوريا".

ويوافقه الرأي خالد السلومي "يجب أن لا ننتظر قراراً رسمياً لـ #مقاطعة_مطعم_بعلبك_بالرياض كونوا أنتم المبادرون لكل خبيث مجرم يأخذ من تجارته وسيلة لقتل اخواننا".

وأضاف عصام المعمر ‏"لو صدق #إعتذار_شركة_مطاعم_بعلبك لأعلن البراءة من حزب اللات وخصص جزء من دخله للمجاهدين ليثبت ما دينه!؟؟".

واستطرد عبدالعزيز المطيري "قرأت #اعتذار_مطعم_بعلبك للدكتور أنور مالك ومن معه، لكني لم أقرأ فيه إدانة لنصر الله وحزبه،ولهذا فلتستمر #مقاطعة_مطعم_بعلبك_بالرياض".

ويرى د . محمد البراك ‏"#اعتذار_مطعم_بعلبك غير مقبول لأن الموظف يمثل الإدارة وما تجرأ إلاً وهو يعلم موقف إدارته ثم من يثق بطعام يصنعه ويقدمه الرافضة الحاقدون".

وعن قوة تويتر تحدث د.فيصل ع العتيبي ‏قائلاً " اعتذار مطعم بعلبك لصاحب الكلمة الحر #انور_مالك ورفاقة عندما شتموا نصر الله بعد حملة تويترية للمقاطعة يؤكد بروز تويتر (كجماعة ضغط )".

وأضاف عبدالله الملحم ‏"إذاغضبت عليك بنو تويتر حسبت الناس كلهم غضابا لذا جاء #اعتذار_مطعم_بعلبك لـ #أنور_مالك خوفاً من المقاطعة".

في المقابل شكك آخرون في رواية مالك يقول عبدالله الكويليت "يخرب بيتكم على هالدرعمة الغبية ؛ هل تأكدتم من الرجل، هل لديكم مايثبت أنها ليست شكوى كيدية ؟ فعلاً ذهنية قطيع !".

وأضاف محمد السويد ‏"لا حول ولا قوة الا بالله. كيف تطلبون من الله النصر وانتم تتعاونون على الظلم! هل سمعتم من الطرف الاخر!؟".

أمّا Dahham .T. AL Enazi فغرد كشاهد عيان مدافعاً عن المطعم قائلاً "أنا أتغدى في المطعم وكل مايقال كذب لا أساس له من الصحه والجميع أكد كرههم للحشرة القبيح عدوالله وحزب اللات عدو وطن".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق