الأحد، 17 نوفمبر 2013

كاتب إماراتي يستهزىء بصلاة الاستسقاء ويشمت بأمطار الرياض


كاتب إماراتي يستهزىء بصلاة الاستسقاء ويشمت بأمطار الرياض


هبة عراقي : أثارت تغريدات الكاتب الإماراتي حمد المزروعي حالة من السخط عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر بسبب ماوصفه المغردون بـ "الاستهزاء" بصلاة الاستسقاء، و"الشماتة" في أمطار الرياض.

وقال المزوعي عبر حسابه على تويتر مغرداً عبر هاشتاق #أمطار_الرياض "حد قالكم تصلون صلاة الاستسقاء !!! لا وبخشوع وصياح ولطم يالله هذا الغيث اللي تبونه ...".

وأضاف " عجيب أمركم تصلون صلاة الاستسقاء وتدعون من قلب بالغيث واليوم الرياض تغرق كله من الفساد !!! أنا أقول كله من صلاتكم ...".

نرصد لكم هنا بعض ردود الأفعال، يقول يونس بن ناصر " إستغفر الله العظيم كيف تأمن مكر الله ؟!!!".

وعلق محمـد الحـضيف ‏"هــذا الـزنديق الكـافر، يهــزأ بالله ورسـوله".

وأضاف عــقــلا الـشــايع✌ "اتق الله ولا تهزأ بدين الله "، مستشهداً بالآية القرآنية (قل أبالله وآياته ورسوله كنتم تستهزءون لاتعتذروا قد كفرتم بعد إيمانكم ..)

واستطرد عبدالله العنزي "{وإذا أردنا أن نُهلك قرية أمرنا مترفيها ففسقوا فيها فحق عليها القول فدمرناها تدميرا}} ربنا لاتؤخذنا بما فعله السفهاء".

وأضاف د.محمد بن غيث "أخي هذا باطل لا يجوز الصلاة لا تأتي إلا بخير، استسقى نبينا عليه السلام فتواصل المطر أسبوعاً حتى تضرر الناس وانقطعت السبل".

ورد محمد فريد ‏"قدوتنا ﷺ هو من سن لنا صلاة الاستسقاء، كما في حديث عبد الله بن زيد في الصحيحين … يبدو أن مشكلتك أن الراوي بن زيد وليس بن زايد…!". 


وتابع mohammed "هذا ما يمثل الإمارات هذا يمثل نفسه ".

ونصحه فهد المحمود "نصيحة لوجه الله أن تتوب عمّا صرحت به، وأن تعتذر علنًا، فالاستهزاء بالصلاة أمر عظيم جدًا".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق