السبت، 23 نوفمبر 2013

عضو شورى سابق يقترح قطع آذان الإثيوبيين ويقول "ماذبحنا إلاّ الإسلام"!


عضو شورى سابق يقترح قطع آذان الإثيوبيين ويقول


هبة عراقي : أقترح عبد الوهاب آل مجثل -عضو مجلس الشورى السابق - ، قطع آذان الإثيوبيين المتورطين في أحداث الشغب، جاء ذلك في مداخلة هاتفية مع برنامج "حراك" على قناة (فور شباب) .

وقال آل مجثل أن "الأثيوبيون لم نعرف منهم في المنطقة الجنوبية إلاّ الدعارة والسكاكين والسواطير وبيع حبوب الجنس والمخدرات".

وأضاف آل مجثل "يجب إنزال أقصى العقوبات على الإثيوبيين المتورطين، وعدم تركهم يرحلون حتى يعاقبوا، وأقترح تقطيع آذانهم، كي يكونوا عبرة لغيرهم".

ورداً على مداخلة الضيف جميل الفارسي " نحن بلد إسلامي"، رد آل مجثل "ماذبحنا إلاّ الإسلام"!!.

للمزيد شاهد المقطع التالي :


وعبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر اشتعل هاشتاق (#قطع_آذان_المخالفين) بالتغريدات الغاضبة والمستنكرة، وأبدى عدد كبير منهم تعجبهم من التصريح، الذي يخالف قيم الإسلام والإنسانية، ووصفوا تصريحه بـ "النازي" و "العنصري"، ولم يخلو الأمر من بعض السخرية.

كتب صاحب الهاشتاق هيثم طيب ‏"ماذا بقي من قيم الإنسانية بعد أن يبدي عضو مجلس شورى سابق إعجابه بفكرة (#قطع_آذان_المخالفين )!؟؟".

وعلق عصام الزامل "شايفهم غنم عندك؟؟ جنون!".

وأكمل د.رضا بخش " فعلاً إنهم النازيون الجدد".

وكتب بدر بن محمد الراجحي ‏"كل يوم يكشف لنا الإعلام شخصيات ؟!".

ويضيف عبدالله العلَمي ‏"في المجلس زملاء وأصدقاء أحترمهم وأقدر وطنيتهم ولكن هناك أيضاً "عينة" من المعيب أن تمثلنا"

وغرد Jamil Farsi ‏"ليته لم يصدر من مسلم فالإسلام لا يقبل المثلة ولا في الأموات فما بالك بالأحياء"، وأضاف "كنت أتمنى ألا يصدر من عضو في الشورى".

وطالب عبدالله الكويليت ‏الدولة باتخاذ موقف صارم قائلاً "إذا صح هذا الكلام من شخص له وضع اعتباري وسياسي ؛ فالدولة مطالبة بالتوضيح وأخذ موقف صارم من هذه العنصرية الحقيرة !".

ولم يخلوا الأمر من بعض السخرية يقول وليد بوخمسين "إيه حكاية القطع اللي ماشية في البلد اليومين دول؟؟.. كل واحد يخلي بالوا من لغليغو" مستحضراً مشهد من المسرحية "الكوميدية" مدرسة المشاغبين.

وأضاف أمين طلال " الهدف من حديث عضو الشورى أن يردد المواطن : الحمد لله أن الحكومة لا تأخذ بتوصيات مجلس الشورى هدف تكتيكي !".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق