الجمعة، 8 نوفمبر 2013

الصرامي : هناك توجهيات عليا تريد أن يكون الهلال البطل !


الصرامي : هناك توجهيات عليا تريد أن يكون الهلال البطل


هبة عراقي : أثارت تغريدات الإعلامي الرياضي سعود الصرامي موجة من الجدل عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعد أن أشار إلى وجود توجهيات عليا أكبر من اتحاد الكرة تريد أن يكون الهلال البطل، ومشيراً إلى أن السبب في فشل الهلال بالخارج ونجاحه محلياً هو غياب العدالة في التحكيم.

وكتب الصرامي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر : "ما يحدث من دعم تحكيمي للهلال للحصول على بطولة الدوري أكبر من كل رجل موجود في الرياضة..".

وتابع " يقول رئيس الأهلي لجنة الانضباط عاقبتني و تركت رئيس الهلال يا رئيس الأهلي هناك توجهيات عليا أكبر من اتحاد الكرة؟ تريد أن يكون الهلال البطل".

وأضاف "المخطط القائم في الدوري أظلم النصر تحكيمياً في الملاعب و أعترف بالظلم في البرامج الفضائيه النصر يريد حقوقه في الملعب و ليس في الفضاء؟"

واستطرد الصرامي "عندما تجمع21 نقطة و تحتل الوصافة بفارق نقطة عن المتصدر.. و سط تحكيم ظالم و غير عادل أعترف بظلمه خبراء التحكيم و رئيس اللجنة فهذا يعني تفوقك".

الصرامي :الهلال فشل بالخارج ونجح محلياً والسبب التحكيم

image


الصرامي تحدث عن فشل نادي الهلال في الخارج ونجاحه محلياً والسبب كما يقول هو غياب التحكيم العادل.

وأضاف "من أبرز أسباب فشل الهلال المتواصل في المسابقات القارية ونجاحه في المناسبات المحلية حصوله على دعم تحكيمي هنا في الخارج يا من زندك و الا مت؟".

وتابع " في أوربا تحتسب البلنتيات و يحصل النجوم على البطاقات الملونة عند الخشونه هنا الهلال لا يمكن أن يتعرض لهذه المواقف العدالة غابت هنا و حضرت هناك؟".

واستطرد " حضرت أندية مغمورة في بلدانها و شاركت في البطولات القارية مثل أم صلال و الشارقة و أخرجت الهلال لو شاركت محلياً لفاز الهلال التحكيم يسوي أكثر؟".

وعلق المغرد أبو عُمَر على كلام الصرامي قائلاً "قصف عنيف تتعرض له الأوكار الهلالية من الأباتشي سعود الصرامي".

هناك تعليق واحد:

  1. تقدم لكم شركة الصفا والمروه للخدمات العامة بالخبر والتي تقدم افضل خدماتها بالاستعانة بافضل الامكانيات الحديثة والقدرات الهائلة التي تمكنها من تنفيز جميع دماتها بافضل جودة ممكنة وارخص الاسعار المثالية حيث يتوفر لدي شركة الصفا والمروه جميع الخدمات من تنظيف ومكافحة حشرات وكشف تسربات وتسليك مجاري ورش مبيدات ونقل عفش وفيما يلي سوف نعرض خدمات شركة الصفا والمروه بالخبر

    شركة تنظيف بالخبر
    شركة تنظيف شقق بالخبر

    شركة كشف تسربات المياه بالخبر
    شركة مكافحة النمل الابيض بالخبر
    شركة تسليك مجاري بالخبر

    ردحذف