الثلاثاء، 5 نوفمبر 2013

البعض وصف تغريداته بالـ "المستفزة".. المريسل يزيد التحدي لجمهور النصر بالرياض والوعد الأربعاء


المريسل يزي التحدي لجمهور النصر بالرياض والوعد الأربعاء



هبة عراقي - "اخبارية جسار": سيل من الهاشتاقات والتغريدات على تويتر بسبب التحدي الذي أعلنه الكاتب الصحفي عبد العزيز المريسل لجمهور النصر في مباراتهم القادمة أمام الهلال يوم الأربعاء المقبل، حيث تحدى المريسل - مدير تحرير مكتب صحيفة الرياضي بالرياض- جماهير النصر في الرياض أنها لا تستطيع تجميع 20000 ألف مشجع لحضور المباراة، وتحداهم اذا كان هناك 20000 مشجع، فإنه سيغلق حسابه على تويتر للأبد، ويتبرع بـ 1000 تذكره للقاء الشباب.

وكتب المريسل - عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر - "أمام النصر لقاء مهم مع الاتفاق لايقل أهمية عن كل مبارياته، شخصياً أثق في الجهاز الفني والإداري واللاعبين لكني لا أثق في جمهور النصر بالرياض".

وأضاف "للأسف هذه حقيقة سيغضب منها البعض لكنه واقع نعيشه جمهور النصر في الرياض لايمثل جمهور النصر في كل المناطق إلاّ إذا عاد لرشده، كنت أظن أنني قاسي على جمهور النصر في الرياض فإذ بكثيرين يعلمون انه جمهور (لايعتمد عليه )!!! 😔😔😔😔 خسارة، أتحدى ثم أتحدى ثم اتحدى جمهور الرياض حصان لا أراهن عليه أبداً".

واستطرد " هناك تحدي بيني وبين جماهير النصر في الرياض بشأن حضورهم للقاء الإتفاق، لكني مستغرب أن هناك كثيرين من جمهور الهلال يقولون بنحضر !!!😮، على فكرة ترى مايهمني يحضر جيلاوي هلالي المهم الحضور 20 ألف وأنا عند كلمتي".

وزاد في نبرته متحدياً "بعض جماهير النصر تهددني بإغلاق الحساب بوصول عددهم ل20ـ ألف مشجع بصراحة أسمع جعجعة ولا أرى طحناً، أقوال مانبي نبي افعاااااااال عندكم شي هذا الملعب مفتوح والوعد الأربعاء".

وعبر المريسل عن ثقته بنفسه وأنه سيكسب التحدي قائلاً " البعض يقول مانبي نخسرك يا أبوتركي شكراً على شعوركم لكن لاتهتمون بي لأني واثق من نفسي".

ولمزيد من الإثارة قرر المريسل زيادة التحدي قائلاً "زيادة بالتحدي إن وصل الحضور للقاء الإتفاق 20 ألف راح أغلق الحساب وأتبرع ب 1000 تذكره للقاء الشباب"".

جدير بالذكر أن التحدي السابق ساهم في ازدياد عدد متابعي المريسل على تويتر وهو مادفع البعض إلى اتهامه بأنه يبحث عن الشهرة، واعتبر آخرون أن الموضوع "تافه" ولايستحق إلقاء الضوء عليه، في المقابل أبدى آخرون إعجابهم بالتحدي ووصفوه بـ "الاستفزاز الإيجابي لجمهور العالمي"، وأكد آخر أن المريسل لولا عشقه وحبه للنصر ماأعلن التحدي، هذا وشهد تويتر حالة من الفيضان في عدد الهاشتاقات التي تناولت الموضوع نذكر منها #المريسل_يتحداكم_ياجماهير_النصر_بالرياض، #المريسيل_يتحدا_جماهير_النصر، (#المريسل_يواصل_تحديه_لجمهور_النصر_بالرياض، #حملة_حضور_مباراة_النصر_الاتفاق، #حملة_إيقاف_حساب_المريسل_الوعد_الاربعاء).

هل ستأتي هذه الهاشتاقات بثمارها؟! ، وهل سيودع المريسل تويتر؟ ، بدأ العد التنازلي والوعد يوم الأربعاء القادم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق