الخميس، 25 أبريل 2013

#جامعة_الاميره_نوره_ترفع_قضيه_على_مرجوج_هزازي بسبب اختراق سابق!


هبة عراقي : تعاطف عدد كبير من المغردين مع الهكر مرجوج هزازي ‏بعد صدور أمر من الشرطة بالقبض عليه في القضية التي رفعتها ضده جامعة الأميرة نورة بسبب اختراق قديم ، قال هزازي أنه كان بسبب البحث عن وظيفة، قبل أن يكشف هزازي عن شخصيته وتوقف عن الهكر، وأوضح هزازي تفاصيل القضية عبر حسابه على تويتر طالباً من الجميع الدعاء له، مشيراً إلى أن الكثيرون قد تخلوا عنه.

bnewsmh

كتب هزازي في تعريفه بتويتر “قال تعالى:(وليعفوا وليصفحوا ألا تحبون أن يغفر الله لكم)، هكر اخلاقي، محقق بجرائم الانترنت، أمد يد العون للمحتاج بدون مقابل لا اريد منكم سوا الدعاء لي”.

يقول هزازي “السبت الساعه٩صباحاً سأتحول للإدعاء العام للنظر في قضية مرفوعة علي على اختراق موقع بالسابق قبل سنتين أو اكثر وجا أمر بالقبض علي اليوم”

وأوضح هزازي “أن جامعة نورة رفعت قضية عليه بسبب اختراق قديم قبل سنتين أو أكثر عندما كنت أبحث عن وظيفه، اختراقي كان بسبب البحث عن وظيفه ويعلم الله ماضريت الموقع سوا تغير اندكس الصفحه الرسمية، راح الوالد لهم وتعهد باحضاري يوم السبت الساعه ٩ ص وتحويلي للادعاء العام ومنها قد اتحول للسجن”.

وتابع “حتى يتم النظر بالقضيه يعلم الكل اختراقاتي سابقاً للبحث عن وظيفة لم أضر أحد وذكرت أنني على استعداد بتعويض كل من ضريته أو خسرته بموقعه وكشفت شخصيتي وتوقفت وتحولت من التهكير إلى مساعدة من يحتاج أي شي بالنت والكثير يعلم بوقفاتي معاهم”.

وأكمل “تخلو عني الكثيرين وخاصه المشاهير ممن ساعدتهم فلا تتخلو عني أنتم أحتاج لدعواتكم، تخلت عني الجهة الحكوميه الي توظفت معها وهم يعلمون جيداً وقفاتي معاهم، قد أحاسب أيضاً على كلامي هذا ولكن ليعرف الكل أن وقت الحاجه يريدوني ووقت ما أريدهم يتخلون عني”.

وابدى الهزازي استعداده لدفع التعويض قائلاً “مستعد أعوض عن كل شي ولكن أمر بالقبض وكمين يسونه ومداهمه على موضوع قديم لاحول ولاقوة إلاّ بالله”.

وكشف الهزازي عن اعتذراه مسبقاً فائلاً “اعتذرت للكل على قناة لاين سبورت وتوقفت وكشفت شخصيتي وهذا يكون جزاي؟، تحولت من التهكير والعبث للوقوف بحانب دولتي والدفاع عنها والبعض يعلم وهذا يكون جزاي؟، اكتب لكم الكلام من قهر ودمعتي على خدي وأنا أكتب لكم لاتنسوني من دعواتكم فقد تخلى عني الكثيرين”.

وختم الهزازي “لم أتمنى البكاء يوماً، ولكن هم الزمان أبكاني، تمنيت أعيش كماتريد نفسي، ولكن عاشت نفسي كمايريد زماني سأغلق حسابي ولكن لي طلب أخير من الكل لاتنسوني من دعائكم”.

وعلى هاش تاق #جامعة_الاميره_نوره_ترفع_قضيه_على_مرجوج_هزازي أبدى عدد كبير من المغردون تعاطفهم مع الهكر  الهزازي

يقول الإعلامي ردة الحارثي “كان من المفترض تبني هذا الشاب الموهوب بدلاً من رفع قضية لاعليك ياصديقي كلنا معك”

ويوافقه الرأي يزيد الطويل “أتمنى أن يتم الاستفادة من هذه الطاقة والخبرات من خلال توظيفة وتحوير عمله إلى عمل إيجابي”.

ويضيف عبدالرحمن المقاطي “الشركات الكبرى تعمل مسابقات لمن يخترق أنظمتها ويتم مكافأتهم أو يشغلوهم وهنا يقبض عليهم”

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق