الثلاثاء، 2 أبريل 2013

الداعية شيخة القاسم تجري عملية جراحية


الداعية شيخة القاسم تجري عملية جراحية
  
هبة عراقي 
 
 أجرت الداعيه شيخه القاسم - مشرفة تربوية وعضوة في تأليف المقررات الدينية سابقًا- عملية دقيقة في العمود الفقري والنخاع الشوكي، وقد خرجت من غرفة العمليات والأمور مستقرة، نسأل الله لها العافية.

الخبر انتشر من خلال موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وامتلأ التايم لاين بالتغريدات والدعاء لها أن يتم الله شفاءها على خير.

 تقول إيمان فهد السعدون ‏"الداعيه شيخة القاسم يجرى لها عملية دقيقه في العمود الفقري نسأل الله أن يشملها بعنايته ويشفيها شفاء لا يغادر سقم ".

وكتبت أم يوسف العجلان "أختنا في الله الداعيه شيخه القاسم على السرير الأبيض أجرت عمليه دقيقه نسأل الله أن يشفيه شفاء لايغادر سقمًا وأن يقر أعين أهلها وأحبابها بعافيتها".

وأضافت فوزيه الصقر ‏"اللهم اشف الأستاذة شيخة القاسم والله فضلها علي عظيم في تعليمي أصول العقيدة الصحيحة"

وذكرت أسماء التويجري عبر حسابها على تويتر "أبشركم ولله الحمد أ.شيخة القاسم طلعت من غرفة العمليات وأمورها تبشر بالخير".



يقول عمار الجبرين ابن الداعية شيخة القاسم عبر حسابه على تويتر "أجرت الوالدة الداعية/ شيخة القاسم عمليّة بفقرات الرقبه بعد معاناة سنين طويلة وصحتها بحمد الله طيّبه دعواتنا لمن دعا وسأل اللهم لاتريهم مكروها".

وحث الدكتور محمد العريفي المغردات إلى متابعتها بقوله "الأخت شيخة القاسم @OmMs3abطالبة علم، لها تأثير كبير في الوسط النسائي، أدعو الأخوات لمتابعتها والاستفادة منها".



كانت الداعية شيخة القاسم قد ودعت أمس متابعهيا عبر حسابها على تويتر وكتبت في آخر تغريدة لها، "القراءالأعزاء: سأتوقف عن الكتابة لمدة أيام، وسأعود بعدها -بإذن الله- إن نسّأ الله في الأجل، حفظكم الله ورعاكم".

نسأل الله أن يمن عليها بالشفاء، وأن ينفعنا الله بعلمها ويبارك لها في صحتها، وعمرها.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق