الثلاثاء، 9 أبريل 2013

الكاتب السعودي #عبدالله_بن_بخيت ينتقد هجمات الهاكرز ويصف اليهود بـ”شركاء حضارة”!



هبة عراقي

سخر الكاتب السعودي عبد الله بن بخيت من مشاعر الفرحة التي انتابت البعض وعبروا عنها من خلال هاش تاق (#محو_اسرائيل_على_الانترنت)، بعد حملة (أوب إسرائيل) التي شنها السبت قراصنة الانترنت، المعروفين باسم (أنونيموس)، والتي تسببت في شلل عدد كبير من المواقع الإسرائيلية، إلى جانب اختراق آلاف من صفحات الإسرائيليين على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر.

newsabb

وقال بن بخيت في مجوعة تغريدات له عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر “فرحون بشن بعض الهكر هجوما على المواقع الإسرائيلية ولكن ما هو شعورهم إذا شن اليهود في العالم نفس الهجمة على السعودية”. 

وأضاف “لو يقرر هكر اليهود شن هجمة على العالم الإسلامي في ساعة واحدة تخرج الدول الإسلامية من الحضارة”. وقال في تغريدة أخرى “اليهود شركاء حضارة وليسوا مستهلكين لها”.

 واستطرد “إن الحضارة التي نتواصل بها وننام تحت مكيفاتها ونعالج في مستشفياتها ونصلي تحت سقف خرساناتها حضارة اليهود والصليبيين”.

وختم بخيت “الحقيقة مرة، القوة ليست في الصراخ والشتائم عندما قرر الفلسطينيون الدعوة لانتفاضة ضد إسرائيل تزامناً مع الربيع العربي أوقف اليهود الموقع على الفيس بوك”.

رداً على سؤال المغردة بنت بلاد الحرمين “هل تعلم يا عبدالله إن اليهود سرقوا حضارتنا؟ من هو وضع الطب وعلم النفس وعلم الكيمياء ما هم المسلمين ابن النفيس وجابر حيان و و و”، قال بخيت “يا أختي لم يسرق أحد من أحد شيئاً”.
واستطرد معيض العتيبي “اختلف معك أستاذي ابو معشر الفلكي علم الفلك ابو بكر الرازي الطب ابو الوفا البوزجاني الرياضيات، ماذا تقول في هؤلاﺀ العلماﺀ”. فأجاب بن بخيت “يا أخي هذه أزمنة انتهت كل امة عندها ماض. الصينيون والكوريون والفرس وغيرهم. الماضي انتهى يا أخي ولن يعود”.

تغريدات بن بخيت أثارت موجة حادة من الاستياء على تويتر في هاش تاق #ابن_بخيت_يدافع_عن_اليهود.

يقول د.إبراهيم الفارس “عبد الله بن بخيت أصيب بصدمة إكتئابية رهيبة نتيجة للهجوم الإلكتروني الإرهابي على إسرائيل..هذا عربون الصداقة والولاء”.

ويضيف محمد عبدالله الوهيبي “نموذج بائس وتعيس، لبعض من يسمون مثقفين عندنا “عبد الله بن بخيت” أنظر تغريداته حول الهجوم الألكتروني على الصهاينة ؟؟”.

ويتابع يآسـرـر المطيـرـري “#ابن_بخيت_يدافع_عن_اليهود عندما يعتقد ان اليهود من صنع الحضاره فأخبروه ماصنعه العثمانيون وما هي الثوره الحضارية التي مرة بها الأندلس!”.

وهاجم يوسف الغضية -البوسنة ‏الكاتب ووصفه بالانهزامي قائلاً “الانهزامي #عبدالله_بن_بخيت ينتقد حملة اختراق إسرائيل ، ويقول إنها “شريكة في صنع الحضارة وليست مستهلكة لها مثلنا”

ويعلق أبو سارة سامي الخالد “الكاتب عبدالله بن بخيت يستنكر الهجوم على المواقع اليهودية ويسخر منها التعليق : قلنا لكم #الليبرالية صناعة يهودية ولا صدقتوا!”.

في حين يرى معتصم “إن اصاب أو أخطأ #عبدالله_بن_بخيت فمنهجية الرد عليه لا تكون بالشكل المقزز في الهاشتاق بالضرب أخماساً في أسداس !!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق