الاثنين، 29 أبريل 2013

بعد مقاضاة الغيث له بسبب ريتويت، العريفي يقاضي المسيئين له!








هبة عراقي :
في أعقاب الجلسة الأولى لمحاكمة الداعية الإسلامي الدكتور محمد العريفي من قبل عضو مجلس الشورى د. عيسى الغيث، كلف الشيخ العريفي شركة الزامل والخراشي للمحاماة باتخاذ اﻹجراءات النظامية بحق من أساء ويسيء له، يأتي هذا في ظل تنامي الإساءات الإعلامية ضده، والتي لم يقاضي أحداً عليها من قبل!.

وأعلن الشيخ محمد العريفي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر " تم تكليف شركة الزامل والخراشي للمحاماة، باتخاذ اﻹجراءات النظامية بحق من أساء ويسيء لي بوسائل اﻹعلام ( قنوات وصحف ومواقع وصفحات وغيرها )".

وقد انتشرت التغريدة على نطاق واسع حيث أعاد تغريدها 

ورد محمد بن أحمد الزامل "أشكركم على ثقتكم بنا ، وقد بدأنا بحصر الإساءات بشخصكم في وسائل الاعلام والمواقع والصفحات ، نسأل الله الإعانة والتوفيق".

وتنوعت ردود الفعل على اتجاه العريفي لمقاضاة المسيئين له بين مؤيد ومعارض، يقول عبد الله زقيل " أعانك الله يا شيخ محمد ولك حق قال تعالى : لاَّ يُحِبُّ اللّهُ الْجَهْرَ بِالسُّوَءِ مِنَ الْقَوْلِ إِلاَّ مَن ظُلِمَ".

وأضاف سلطان العثيم " خطوة مرفقة لضبط الساحة المليئة بالسباب والشتائم والتعريض ، ليت كل شخصية عامة تفعل ذلك لوقف هذا الانفلات الاخلاقي والسلوكي".

ويرى عبدالإله الدوسري " الذي سنّ نظام الجرائم المعلوماتية لحاجة في نفسه،ورط المحاكم الآن،ستفتح محكمة وقضاة مفرغين للتويتر،قواك الله ياشيخ محمد".

ورد خالد الشعلان على العريفي "شتمت الشيخ #عيسى_الغيث وعزّعليك أن تدع عزتك بالسوء وتعتذر..وعندما شكاك جعلك تعرف أن هناك نظاماً إسمه نظام الجرائم المعلوماتية".


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق