الجمعة، 5 أبريل 2013

شهادة مبتعث سعودي :الغرب يستهدف المرأة للتأثير في المجتمع


شهادة مبتعث سعودي :الغرب يستهدف المرأة للتأثير في المجتمع
 
هبة عراقي :
قرأنا كثيرًا أن المرأة المسلمة مستهدفة، والتغريب يجري على قدم وساق، والشواهد على ذلك لا حصر لها من كتابات
وتصريحات غربية، فخططهم مكشوفة ومفضوحة على الملأ، ومع ذلك نقع في شباكهم المنصوبة بسهولة!، نتوقف اليوم مع شهادة مغترب سعودي يدرس في الولايات المتحدة الأمريكية كتبها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

النفيسي :تفكيك التدين في الجزيرة العربية يأتي من خلال المرأة



كتب الدكتور عبدالله النفيسي مقالاً بعنوان (سنغافورة الأن دولة )، يحكي فيه كيف حول الاستعمار سنغافورة التي كانت جزءًا من الفيدرالية الإسلامية الماليزية إلى دولة (غير إسلامية )، بأغلبية صينية عن طريق تشجيع الهجرة الصينية لسنغافورة.
وسأل ما الذي يمنع أن يحدث في دبي كما حدث في سنغافورة؟

وأشار النفيسي إلى أن "اليمن والمملكة العربية السعودية لا زالتا قلاعًا، لأن ثمة موانع ومعيقات ثقافية، تاريخية، ليس ضد التغلغل، لأن التغلغل قد حصل، ولكن ضد الصياغة الثقافية للمجتمع وصياغة العلاقات، فهذان المجتمعان لا زال فيهما تمنُّع كبير".

وتابع  "لقد أدرك الأمريكان أنه لا بد من ابتكار وسيلة ما للاختراق الثقافي والنفسي لشعوب الجزيرة العربية، فشعوب الجزيرة العربية متدينة بالسليقة، فحتى الفاسق في الجزيرة العربية يصلي، فالدين محور حياة الفرد ومركز التحكم بأفعاله وأقواله".

وأضاف "أدركت الولايات المتحدة عبر (راند كوربريشن) أن خلخلة وتفكيك التدين في الجزيرة العربية يأتي من خلال ملف المرأة، وتحريض المرأة على الدور الكبير في المجتمع ألا وهو الدور السياسي".

وعلى موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تداول مغردون بشكل واسع مقولة النفيسي عن مساعي أمريكا لتفكيك المجتمع الإسلامي من خلال المرأة.



مغردون : أعظم عمل للمرأة هو تربيتها لأبنائها حتى لا يقع فريسة للغرب

يقول محمد "نعم هذا ما قاله النبى صلى الله عليه وسلم، أول فتنه لبنى اسرائيل النساء، لا شك فى ذلك".

ويضيف أحمد محمود "المرأه إن خرجت من المنزل استشرفها الشيطان، وزين لها وزين الناظرين لهم، وخروجها دمار للأسرة وتفكك".

ويكمل جاسر الأحمد "المرأة هى النواة الأولى للأسرة وإن اختلت النواة اختل باقى البناء".

ويتابع سعد أنس "أعظم عمل للمرأة هو متابعة الجيل، وهو جيل التلقى، إن لم تحتضنه الأم احتضنته الخادمات أو الشارع، فخذ جيل يهدم لا يبنى، وهذا ما يريده الغرب لسهوله الانقضاض عليهم".

وتستطرد مها العتيبي "والله إني أخشى من التغيرات التي حدثت ببلادي وأولها دخول النساء مجلس الشورى أخشى أنها مؤامرة لتخريب بلادنا".
مغردون : الطائفية والإعلام وسائل الغرب لتفكيك المجتمع وبأموالنا!

المرأة ليست الطريقة الوحيدة لتفكيك المجتمع، هناك وسائل أخرى، يقول الراشد "أعتقد أن أمريكا تستخدم المذاهب لتفكيك الدين والمسلمين وبعض الفرق الإسلامية تستخدم المرأه لقمعها ليسهل الاختباء خلفها".

ويضيف Mansour Alkatheri "نجحت بأكبر وأسرع عملية تفكيك وبأموالنا، عن طريق مجموعة أم بي سي وأخواتها قنوات الفتنة والكذب والانحلال ومعها الصحفين الرويبضات".

ويرى صالح " نحن مفككين أساسًا وإلاّ لما ذهبت فلسطين .. ما عمله الغرب هو صناعة العداوة بين جنباتنا".
 
شهادة مغترب سعودي يدرس في أمريكا



يقول مهند الحربي – مغترب سعودي يدرس في الولايات المتحدة - "أنا مبتعث وكنت منزل مادة سياسية وقال الدكتور إن المفتاح لتغير أي حضارة هو المرأة وقال هذا هو عملنا، وقال إن هدف أمريكا هو جعلهم يتخلون عن حضاراتهم وينظموا إلى ما نسعى لتحقيقه وهو نظام عالمي موحد يحتكم للأمم المتحدة، قالها لي الدكتور:لقد حاولنا أن نؤثر في أفريقيا ولكن الرجال كانوا دائمًا متمسكين بحضارتهم حتى غيرنا ما تفكر به النساء".

وانتقد مهند وضع المرأة في أمريكا قائلاً "يكذبون بمساواة الرجل والمرأة وعندهم المرأة في أمريكا تستلم راتب أقل من راتب الرجل ولو كانوا يعملون بنفس الوظيفة والدرجة".
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق