الأحد، 7 أبريل 2013

هكر سعودي يخترق موقع كييك جزئياً

هبة عراقي

 عبر سعودي عن استيائه من موقع كييك (الأمريكي)، بسبب سوء استخدامه من قبل بعض المشتركين من خلال اختراق جزئي للموقع.

ونشر الهاكر السعودي “” Mo.BKaFeK رسالة كتب فيها:

“تعريف الكيك, برنامج مثل اليوتيوب وهكذا يمكنك تنزيل فديو من 36 ثانيه, أخلاقي ،لا أخلاقي ،إباحي! لكن العرب استخفوا في الدين و العادات والتقالييد، !لاأحد يقول موقع الكيك ماله ذنب، لكل موقع إداره، إن تجاهلت الإداره سوء استخدام أعضائها تتحمل هي المسؤوليه عنهم موقع بين لي أن بعض العرب عاهات والله النساء كاشفات والرجال ملثمين!”

وأضاف قال الرسول صلى الله عليه وسلم (من رأى منكم منكر فليغيره بيده فان لم يستطع فبلسانه فان لم يستطع فبقلبه وذلك أضعف الإيمان )

وطالب الهاكر من السعوديون المطالبة بحجب موقع كييك ـ keek في السعودية بسبب انتهاك عرض المسلمين.

وختم بالدعاء “الله يستر على أعراضنا وأعراض المسلمين كافة، لا تكون شيطان أخرس، نسأل الله العفو والعافيه”

جدير بالذكر أن عدد متابعي ومشتركي موقع كييك في السعودية وصل إلى %44، أي ما يقترب من نصف المشتركين في العالم أجمع،بحسب الاقتصادية.

وعلى تويتر عبر عدد كبير من المغردين عن استيائهم من موقع كييك، يقول صلاح عناد العنزي “بعض الإخوة حذفوا حساباتهم فيتويتر و كيك بسبب ما وجدوه من سب وقدح ونقد !! فأين أنتم عن قدوتكم عليه الصلاة والسلام قالوا عنه ساحر ومجنون”.

ويضيف د.عبدالعزيز المزيني “أحدهم مؤخرا قال لي أن موقع ” كيك “سووه الغرب، علشان يشغلون شباب المسلمين، نعم نعم, بالفعل,ما اشغلنا عن صنع النووي إلا ذا الكيك الله لا يرده”.

في الجانب الآخر طالب البعض باستغلال مواقع التواصل الاجتماعي في الجانب الدعوي، يقول حمد الحريقي “يا دعاة الإسلام دونكم ميادين الدعوة و الخير فهبوا لها : – يوتيوب – فيس بوك – تويتر – كيك – انستجرام – المواقع – الايميلات وغيرها فأين المشمرون”.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق