الثلاثاء، 9 أبريل 2013

بمشاعر اختلط فيها الحزن والغضب مغردون يودعون اللاعب محمد نور



156800_623365427677413_2112236544_n

هبة عراقي

أنهى نادي الاتحاد السعودي علاقته بقائد الفريق الأول لكرة القدم الكابتن محمد نور، بعد مسيرة استمرت مايقارب 15 عاماً، حاز من خلالها على أكثر من 21 بطولة، من جانبه أعلن نور عن مؤتمر صحفي يعقده قريباً يكشف فيه حقيقة قرار الاتحاد ومفاجآت أخرى، استقبل المغردون على موقع التواصل الاجتماعي تويتر الخبر بمزيج من الدهشة والغضب والحزن.

وأطلق المغردون مجموعة كبيرة من الهاش تاقات نذكر منها (#وداعاً_نور_الاتحاد، #محمد_نور_وداعا، #مخالصة_محمد_نور، #كلمة_وداعيه_للاسطورة_محمد_نور).

وكتب نايف هزازي لاعب نادي الاتحاد والمنتخب السعودي عبر حسابه على تويتر ” على لسان القائد نور 1~ استلمت المخالصه في منزل منصور البلوي 2 ترركت باقي المستحقات من أجل كيان النادي 3 سلملي على لاعبين الاتحاد فرد فرد “

وأضاف “يا صاحب القلب الكبير والفعل الجميل ومنبع الاحسان لك منا كل الشكر والعرفان وقبلة الوفاء فوق هامتك التي تبلغ السحاب . نحبك من القلب NOOOR”.

البعض تمنى أن يكون رحيل نور ” كذبة إبريل”، تقول ❀أبــرار | NooR “يا ابريل ان كان للكذب مكاناعندك حقاً فإجعل رحيل نور عن الإتحاد كذبة هذه السنة.. لكن لا تُرحله بعيداً عن الاتي
وعلى اسم نور، غرد عطاالله فرحان N 18 “أطفئوا الـ ( نور ) ..!!! #محمد_نور_وداعا”.

ويضيف سعيد بن مانع “#محمد_نور_وداعا : محمد نور ثروة وطنية رياضية , وحق للجمهور الرياضي السعودي أن يفخر به وليس فقط الإتحاديين، أصدق التحايا لهذا الرجُل”.
وعبر HUSSAIN N18 عن حزنه لرحيل نور قائلاً “#محمد_نور_وداعا ليس من السهل أن تجف دموعي”.

ويتابع فرج الشمري “نهايته المأسوية بهذا الشكل رسالة عاجلة لهزازي الصغير والمولد وبقية المواهب أنكم مهما قدمتم سيكون مصيركم هذه الطريقة، نور في الأتحاد ليس مجرد لاعب ، في لحظات حرجه كان رئيس النادي ، ولحظات أخرى عضو شرف ويدفع من جيبة، محزن حينما يموت الوفاء”.

ويتعجب خــالــد الــدريــس “ماهكذا تعامل الأساطير!! اتمنى من الجماهير السعوديه عامة والاتحادية خاصة ان يقفوا معا ضد الظلم الحاصل للاعب الكبير ونجم المنتخب #محمد_نور”.

وهذه قصيدة للشاعر : بكر هوساوي !!! عن اللاعب محمد نور نشرها عبر كييك
http://www.keek.com/!xoIDbab

لعب نور في الاتحاد منذ عام 1996، وقاد الاتحاد للقب الدوري المحلي، ونجح في الوصول لنهائي دوري أبطال آسيا في 2009، وشارك في نهائيات كأس العالم مرتين في عامي 2002 و2006.

كانت إدارة نادي الإتحاد -برئاسة محمد فايز- قد أصدرت في وقت سابق قرار يقضي بإيقاف مشاركة محمد نور إلى نهاية الموسم، وذلك بعد خسارة الاتحاد أمام الهلال بنتيجة 4 – 2 في منافسات دوري زين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق