الأحد، 14 أبريل 2013

بعد تعرض بيته لإطلاق نار مكثف: عم أمين يوصي الشيخ الكلباني بدرة العروس






هبة عراقي

 أوصى الداعية المحتسب أمين عبدالجواد, المقيم بدرة العروس بجدة, الشيخ عادل الكلباني – إمام الحرم المكي سابقاً – بدرة العروس وحمله المسؤولية قائلاً " إنها أمانه في أعناقكم" ، وطلب منهم أن "لايسمحوا لللفساد أن ينتصر في الدرة".



وكان منزل أمين قد تعرض إلى إطلاق نار كثيف من مجهولين صباح الجمعة، واستمر إطلاق النار لمدة نصف ساعة متواصلة, فيما لم يصب الداعية وأفراد أسرته بأذى بحسب الوئام.

كان أمين قد تلقى رسالة من مجهولين الأسبوع الماضي, تتضمن تهديداً بقتله إن لم يقم ببيع منزله الواقع بمنتجع “درة العروس” بجدة في غضون أسبوعين، واتهم المجهولين أمين بأنه يقدم بلاغات ضدهم إلى الجهات الأمنية وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

يقول الشيخ عادل الكلباني عبر حسابه على تويتر "عم أمين، درة درة العروس، حامل لواء النصح والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، يهدد بالقتل قبل أسبوع ويسمع طلقات النار فجر اليوم"


وأضاف "هاتفته قبل قليل لأطمئن عليه ، في نهاية الحديث أوصاني بقوله : إن أصابني مكروه فالدرة أمانة في أعناقكم لا تسمحوا للفساد فيها أن ينتصر".

وتابع "على فكرة ، عم أمين ليس عضو هيئة ، هو أحد السكان يطالب بحق من حقوقه".

وأشار الكلباني تهديد_عم_أمين يذكرني بقوله تعالى ( وَإِذْ يَمْكُرُ بِكَ الَّذِينَ كَفَرُوا لِيُثْبِتُوكَ أَوْ يَقْتُلُوكَ أَوْ يُخْرِجُوكَ).

وعلى موقع التواصل الاجتماعي تويتر تفاعل المغردون بشكل مكثف مع هاش تاق #تهديد_عم_أمين.

يقول  صهيب الزريق ‏"#تهديد_عم_أمين رجل فاضل كان يخرج في قناة #بداية .. يطلقون عليه النار على بيته ويهددونه بالقتل ليمارسوا بغاءهم .. لعنة الله على مالك الدرة".

ويوضح عبدالله السلمي ‏"الرجل اشترى منزل بدرة العروس فغضب منه احد المستاجرين،كونه (بيخرب الجو عليه) فهدده واطلق النار فوق منزله، الله ينصر الحق ".

ويكمل zayd alabad  "عرض عليه مبالغ كبيره بل اضعاف قيمة الشاليه لكن كان لهم بالمرصد #تهديد_عم_أمين".

وتصف Maha_M_alh "ماحصل للعم امين اشبه بشغل العصابات لابد بالضرب بيد من خديد على من تجرأ على انتهاك حرمة منزله وترويعه ماصارت درة العروس شيكاغو".

وأضاف Ahmed Alsebaei "#تهديد_عم_أمين أن يصل الموضوع الى تهديد وإطلاق نار فهذا يبين أن هناك خلل رهيب، سلمك الله يا عم أمين".

ويتعجب عبدالرحمن العنقري "معقولة يحدث هذا في بلد الأمن والأمان ؟ ننتظر موقفاً صارماً من الحكومة".

ويلخص إبراهيم البراهيم حالنا مع الأحداث المتتالية "الحدث: #تهديد_عم_أمين #إعتداء_على_عضو_هيئة_
بالجنادرية التهمة: الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر
".

وتوافقه الرأي بيسآن المحمد ! ‏"#تهديد_عم_أمين لأنه يقف بصف هيئة الأمر بالمعروف ! وصلنا لزمن يقال فيه ( طوبى للغرباء )".

كان مغردون قد شنوا حملة على تويتر منذ فترة في هاش تاق (#أوقفوا_التعري_بدرة_العروس).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق