الثلاثاء، 28 مايو 2013

اتهام قناة وصال "قاهرة الشيعة" بالتجسس لصالح إيران!

 اتهام قناة وصال


هبة عراقي: تعجب عدد كبير من المغردين عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر كيف يتم اتهام قناة وصال التي تهاجم الشيعة وتوصف بأنها "قاهرة الشيعة " بأنها تتجسس لصالح إيران!.

حيث اتهم مشعل النامي - كاتب وباحث سياسي كويتي- قناة وصال الفضائية بأنها على علاقة بشبكة التجسس الإيرانية التي تم الكشف عنها مؤخراً، وقال في تغريدة له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر "أتمنى من قناة وصال أن تحكي لجمهورها عن علاقتها بالشبكة التجسسية الإيرانية التي قبض عليها مؤخرا بالسعودية..ولايزال في جعبتنا مزيد".




من جانبها أكدت إدارة قناة وصال الفضائية عبر حسابها على موقع تويتر أنها "ستكلف أكبر مكاتب المحامات والاستشارات القانونية لرفع دعوى قضائية ضد المدعو مشعل النامي في محاكم الرياض بسبب الاتهامات الخطيرة" .


و قالت إدارة القناة أن" المدعو مشعل النامي قال عن قناة وصال أن لها علاقة بالشبكة التجسسية الإيرانية التي قبض عليها مؤخراً بالسعودية !

وعبر هاشتاق (‏#قناة_وصال_ترفع_دعوى_ضد_
مغرد_كويتي)، يقول هلال البلوي "اتَّهمها بالارتباط بـ #شبكة_التجسس_الايرانية رغم صدور فتاوى شيعية بـ"كفر" من يشاهدها ".

ويضيف عبدالله العنزي " يقال شر البلية ما يضحك أصل ومنبت قناة وصال هو الرد على الرافضة فكيف تتعامل مع إيران يالنامي عند غيرها".

في الوقت الذي يرى فيه مغرد رمز لنفسه بـ (سقراط) ‏"أن وصال تنشر الكره والحقد ونبذ الانسان والديانات والطوائف وتزرع التشدد والتطرف اللذي حذرنا منه رسولنا الكريم".

ورد عليه عبدالرحمن "بيان المنهج الصحيح وبيان منهج الضالين المضلين والتحذير منه من أهم ركائز الدعوة الإسلامية، أرجو أن تتعلم ياأخي الكريم قبل أن تتكلم".

ولكن ماسر الهجمة على قناة وصال، يقول عبدالله الغامدي " حين عجز الشيعة عن الرد على ماتبثه قناة وصال من حقائق تفضح دينهم حاول بعض المنتسبين للسنة التشكيك في القائمين على القناة".

ويضيف تركي الدوسري "تدرون لماذا يخاف الشيعة من قناة وصال لأنهم مثل النعام يدفنون رؤسهم في التراب ولا يريدون معرفة الحق".

ودشن المغردون هاشتاق #كلنا_قناة_وصال للدفاع عن قناة وصال ضد الهجوم عليها .

يقول سليمان ‏"جزى الله القائمين على هذه القناة كل خير وجعلها الله في موزين حسناتهم، لقد أظهرت لكثير من الناس حقيقة الشيعة، وأفعالهم وحقدهم.

ويستطرد نافل الشمري "الحرب القائمه ع القناة دليل واضح على نجاحها في اظهار الحقيقه التي لايرغب النصيريه واتباعهم في استمراها".

جدير بالذكر أن مجموعة قنوات وصال تمتلك ست قنوات بعدة لغات فارسية أندونيسية كردية انجليزية نيجيرية بالإضافة للقناة العربية، وتهدف هذه القنوات إلى فضح المشروع الصفوي في المنطقة.

وكانت مجموعة من المراجع الشيعية نذكر منهم رجل الدين الشيعي باقر الفالي قد أفتى بتكفير من يشاهد قناة وصال قائلاً "من يشاهد قناة وصال فهو كافر وتحرم عليه زوجته وأولاده، وهو مارق من الملة.

وأضاف في مقطع فيديو تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي أن قناة وصال هي كافرة وعميلة وكل من يشاهدها هو كافر، وراح يقسم بمختلف أسماء أهل البيت.

نترككم مع هذا الفيديو الذي يوضح رعب المعممين من قناة وصال لأنها تفضح الشيعة، من جانبه أثنى الشيخ د. عثمان الخميس على قناة وصال ومجهوداتها في خدمة الإسلام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق