السبت، 25 مايو 2013

حقيقة تهديد وزير التعليم العالي بإراقة الدماء!



(*صورة رسالة تهديد إلى وزير التعليم العالي) 

هبة عراقي: تغريدة "قديمة " صادرة عن حساب قناة المجتمع السعودي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وصفت بأنها "رسالة تهديد " إلى وزير التعليم العالي، تثير ضدها الصحف والمغردون!.
تقول التغريدة "ياوزير التعليم العالي نقسم بالله لو يسيل الدم للركب بل للجماجم في الشوارع والله وتالله وبالله لم ولم يحصل الاختلاط في بلاد الحرمين".
صحيفة كل الوطن الإلكترونية تعقبت حساب قناة المجتمع السعودي فلم نجد للتغريدة أثر!.
فكما يبدوا تم إزالتها، لكن الحذف لم يجدي مع خاصية الـ (برينت سكرين print screen)، والتي استخدمها المغردون للاحتفاظ بصورة من التغريدة قبل حذفها من قبل إدارة الموقع.
التغريدة قديمة تعود إلى شهر سبتمبر من عام 2012، ولكن تم إحيائها مؤخراً بعد أن قامت عدة صحف بنشرها، دون الإشارة إلى أنها قديمة!.
(*صورة قناة المجتمع السعودي تعيد نشر خبر الجزيرة)
 وقام حساب قناة المجتمع السعودي بإعادة نشر ماكتبته قناة الجزيرة في عام 2012 عبر حسابه مؤخراً، الأمر الذي يثير التساؤل حول الهدف من إثارة موضوع "قديم" وإحيائه مجدداً؟!.
وكانت التغريدة السابق الإشارة إليها، قد أثارت ردود فعل متباينة بين مؤيد ومعارض عبر هاشتاق (#اغتيال_وزير_التعليم_العالي، #تهديد_قناة_المجتمع_باغتيال_مسؤولين)، فهناك من يدافع عن القناة وعن جهودها في الاحتساب والدفاع عن الأخلاق ضد مشاريع التغريب، ويؤكد أنه تم إساءة فهم التغريدة، في المقابل هناك من يقف ضد هذه القناة ويؤكد زيف وكذب ماتنشره القناة وأنه لابد من محاسبتها.
(*صورة قناة المجتمع السعودي 22 مشرف)
تقول قناة المجتمع السعودي عن نفسها في المعرفة بحسابها بتويتر بأنها "قناة المجتمع ناصرة للدين درع للوطن.. ..حماية للفكر..حماية للمجتمع"، القناة يتابعها    79,763 شخص، ويقوم على إداراتها 22 مشرف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق