الجمعة، 3 مايو 2013

الرئيس اليمني السابق ينشئ صفحته علي “الفيس بوك” للتواصل مع الشعب كمواطن

11911_634159773264645_890877252_n

متابعة / هبة عراقي

أطلق الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، معبراً عن سعادته لبقائه على تواصل مع شعبه، ومؤكداً على رغبته في خدمة اليمن كمواطن كما خدمها رئيس!.

 وقال صالح” أبنائي وبناتي، شباب فيسبوك.. ومن خلالكم لكل زوار هذه الشبكة الفاعلة التي يقولون أن عدد مستخدميها يجعلها واحدة من أكبر المجموعات البشرية على وجه الأرض، افتتح صفحتي الرسمية، لأكون معكم، في مساحة اليمن بشكل عام، ومساحة المؤتمر الشعبي العام بشكل خاص على هذه الشبكة”

 وأضاف “إنني حين استعيد صورة آليات التواصل، التي كانت متوفرة لنا وأنا في عمركم، أتسائل: هل تدركون كم كانت صعوبة التواصل إلى وقت قريب جداً في بلدنا..وهل تدركون، النعمة التي أنتم عليها الآن، من حيث سهولة تبادل المعلومات، ومناقشة الأفكار، ومتابعة كل جديد، إن هذا حافز لكم، لكي تستزيدوا من العلم، وتحسنوا العمل”.. 

وتابع “إني اعتبر انضامامي لكم في هذه الشبكة، هو نوع من الشكر لكم، والإعجاب بعملكم، ودعوة لكي يتواصل هذا العمل خلال الفترة القادمة”. 

وختم “إن الأوطان، ليست كراسي حكم، ولكنها هوية وشعب وأرض، ونحن نتمنى أن نواصل خدمة هذه البلاد، مواطنين فيها كما خدمناها رؤساء”.

 جدير بالذكر أن عدد متابعي صفحة الرئيس اليمني السابق وصل إلى 93,508 شخص.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق