الأحد، 26 مايو 2013

ضحك هستيري في عرب آيدول بسبب إصرار أحلام على "الكنتاكي"!



صورة أحلام ونانسي وقد انخرطتا في نوبة ضحك هستيري  
صورة أحلام ونانسي وقد انخرطتا في نوبة ضحك هستيري
 
 هبة عراقي :أصرت الفنانة أحلام على طلب وجبة كنتاكي من إدارة برنامج عرب آيدول على الهواء مباشرة، وهددت باللجوء إلى شن حملة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر في حال عدم إحضارهم الوجبة لغرفتها بالفندق!.
وقالت أحلام "إذ لم يصلني كنتاكي سأعمل حملة على تويتر عندي"، "إذا مافي كنتاكي على الفندق راح أعمل مشكل كبير"، "كيفي كيفي أبي كنتاكي كيفي".
جاء ذلك في أثناء تقيمها لغناء المشارك اللبناني "زياد" ،الأمر تحول إلى نوبة من الضحك الهستيري، حيث لم تتمالك أحلام نفسها وبدأت ضحكاتها تعلوا وتزداد وانتقل الداء إلى نانسي عجرم وباقي لجنة التحكيم، فيما بدا الأمر مزعجاً لدى المذيعة الذي اعتبرته نوع من الدعايا التي لاتجوز، ورددت أكثر من مرة أن المشترك ينتظر بفارغ الصبر التقييم، لترد أحلام بسخرية "تبي كنتاكي"، "أنا بقلك بكرة بعد الكنتاكي"!.
 لمشاهدة ماحدث بالفيديو أضغط على الرابط بالأسفل
 
و انتقل الضحك من استديو برنامج عرب آيدول إلى مواقع التواصل الاجتماعي، وتداول الناشطون على نطاق واسع صور جمعت أحلام بـ "كنتاكي"، وانهالت التعليقات ضد أحلام ، واتهموها بأنها كانت تتعاطى مخدرات قبل البرنامج، وأنها قبضت لتقوم بعمل دعايا عن كنتاكي، في وقت تصدى فيه معجبي أحلام للهجوم عليها.
يقول حاتم الحاتم "أنا من زود حبي لأحلام أول ما يجي الدور عليها بالتعليق أطفي التلفزيون أو أقلبها رعب".
ويضيف Wael Elkabawye"أكيد قابضه طبعاً عشان تقول كده".
وتستطرد Nadia Ayesh "بس بصراحه أنا مبارح تأكدك أنها مبلبعه شيء مستحيل تكون بكامل قواها العقليه مبرشمه يعنى".


(*صورة أحلام ومعها شعار كنتاكي المتداولة على الفيسبوك)
في حين ترى Hiba Muhammed "ياناس أني أشوف المطربه احلام هي الي مجمله البرنامج ومافي داعي لهاي السخريه لأن موحلوه بحق مطربه راقيه وهي كان قصدها تلطف الجو بالبرنامج لا أكثر".
وتتابع Manal Abdallh "هي حرة تقول اللي تبغى تقوله ليش الناس مقهورين منها نفسي أفهم ليه الهجوم علي أحلام مم. رغم أنو. يأكثر الفنانات السأمجات وأحلام. أفضل منهم بسكم نقد وكره ياعرب. هاذا اللي فالحين فيه. يمكن لأنها خليجيه والله أعلم".
أمّا أمل أبو عاقله فكانت لها وجهة نظر مختلفة قائلة "ناس فاضية العرب يتهوشون ويقتلونهم أطفال وحريم وشياب ونحنا في أرب ايدل ياأخي اهتمو بقضايا العرب شوية وخلي عندكم موضوع".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق