الأربعاء، 8 مايو 2013

سعود الخميس يقرر إغلاق مدونة سعودنولجي




هبة عراقي :في قرار مفاجىء أعلن المدون سعود الخميس إغلاق مدونته سعودنولجي وقال عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر "كان ودي أستمر بس الظروف أقوى مني، وكانت الظروف أصعب مماتوقعت وهزمتني على خط النهاية ( للبداية الجديدة )، وللأسف كان قرار صعب ولكن لكل حلم نهاية 
"
وأضاف "تحدثت بالأمس مع شخص قام يعبي راسي عن ريادة الأعمال وكلام إيجابي مامنه فايدة وبعيد عن الواقع ( كغالبية المهايطية ) اللي نشوفهم، وأن الأمر يحتاج صبر ومو مهم الفلوس وأهم شي تحقيق الهدف لأني قررت قرار صعب جداً بخصوص حلمي وهدفي وفي النهاية أنصدمت صدمة كبيره، كل هاللف والدوران آخرتها عرض علي عرض المفيد فيه أنه يبي يستغلني وأن ماهمه إلاّ الفلوس وأن ماعنده استعداد يصبر ويخاطر!، يبي يضمن حقه بإستغلالي ومو مهم أنا أضمن حقي فأستغل ظرفي لتحقيق أهدافه اللي ماتعب فيها سنين للحصول على وللأسف".

وعلى هاشتاق "#اغلاق_سعودنولوجي تفاعل المغردون مع الخبر يقول ثامر دعجم ‏"حسبي الله ونعم الوكيل، الله يكتب لك الأجر يا سعود و لا يسامح اللي كان السبب".

ويضيف مروان المريسي ‏"#اغلاق_سعودنولوجي وصمة عار في جبين البنوك والمؤسسات والشركات العملاقة الحكومية منها والخاصة :(".

فيما أشاد ياسر التركي ‏بسعود الخميس قائلاً " ساهم في تطور المفهوم التقني في السعودية خصوصاً .. شخصياً تعلمت الكثير من خلال مقاطعه وموقعه الاليكتروني".

فيما علق يـوسـف ‏"أعتقد إنها مقلب من سعود والمفهوم منها إنه بيغلق سعودنولوجي بحلته القديمة وبيفتحه بحلته الجديدة اللي وعدنا فيها"، وربما تكون جملة (البداية الجديدة ) التي كتبها سعود ذات دلالة في هذا السياق.

وتداول المغردون على نطاق واسع فيديو لسعود وهو يتحدث فيه عن سبب إغلاق سعودنولوجي http://www.saudnology.net/

وعلق سعود الخميس في تغريدة له نافياً أن يكون الخبر مزحة وقال "كلماتكم الجميلة أو نقدكم اللاذع على #اغلاق_سعودنولوجي على راسي و فعلاً ماهي مزحة ، أنا متوقف إلى أن يشاء الله شكراً للجميع".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق