الثلاثاء، 28 مايو 2013

فيديو مداهمة عبدة الشيطان في العيينه الأكثر مشاهدة والأقل تصديقاً !



فيديو مداهمة عبدة الشيطان في العيينه الأكثر مشاهدة والأقل تصديقاً !

هبة عراقي :حقق فيديو مداهمة عبدة الشيطان في العيينه عدد كبير من المشاهدات وصلت إلى مايقارب الـ 100 ألف مشاهدة بعد أقل من 24 ساعة على نشره. يوضح مقطع الفيديو اللحظات الأولى لمداهمة هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر مجموعة عرفت بـ ''عبدّة الشيطان''، مكونة من  30 شخصاً عارياً بينهم أمريكيون وأوروبيون، في حفل مختلط بالرياض.
وتداول المغردون الفيديو من خلال هاشتاق (#عبدة_الشيطان_في_السعودية).
http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=HLxzxDlA19Y
 
يعلق أ.د. سعود الفنيسان - استاذ في جامعه الامام وعميد كليه الشريعه بالرياض سابقاًـ " قبضت الهيئة على مجموعة (عبدة الشيطان) بالرياض ،لا أدري أحقيقة هذا أو خيال !؟ لكنه حدث كبير وخطير لايصح أن يمر بسهولة!".
ويضيف عبدالعزيزآلعبداللطيف - الأستاذ المشارك بقسم العقيدة بجامعة الإمام سابقاً- ‏"أزال الشيخ محمدبن عبدالوهاب وعثمان بن معمر مظاهر الشرك في العيينة قبل ٣ قرون فلابد من الاستمرار في ذلك، واستئصال ماهو أسوأ من عبدة الشيطان".
 (*صورة من هاشتاق عبدة الشياطين في السعودية)
وسخر عدد كبير من المغردين من الفيديو يقول Angry Lebanese" هودي جماعة عاملين مخيم و بيحضّرو مشاوي لحمة و شيش طاووق Visage pleurant de joieVisage pleurant de joieVisage pleurant de joie اذا هيك عبدة الشيطان انا بدي كون معهم V de la victoire".
ويكمل رامي بدر "شفت مقطع المداهمه وأقول والله أعلم انه بارتي مسوينه خواجات في البر والشعار بوذي ماهي من طقوس عبدة الشيطان !".
وتوافقه الرأي Amal " أجانب محتفلين ببر من خلال خبرتي بعبدة الشيطان Visage pleurant de joie طقوسهم ما تبدأ الا في الليل".
وغرد معمر الحسين مقدم برنامج على الطاير على اليوتيوب "القبض على حفل عبدة الشيطان ووجود مخدرات ومسكرات تفك الخبر تلاقي صور سماعات ودي جي خوفي بكرة يجيبوا صورة جستن بيبر يقولوا حصلنا بنت الشيطان".!
ويضيف Waleed " سمعتوا عن قُطّاع الطرق؟! هذا الڤيديو يوضح طريقة عملهم في العصر الحديث!".
(*لقطة من مقطع فيديو مداهمة عبدة الشياطين)
في حين علق هاني الظاهري –مستشار إعلامي وكاتب- ‏"#عبدة_الشيطان_في_السعودية ناس معروفين يتاجرون بالدين ولهم لحى طويله وقبلتهم للدرهم والدينار وبيعتهم للمرشد في المؤطم.. وهل يخفى الدجل؟ :)".
وتستطرد leftie " موجود عندنا كل الأنواع عبدة كلام الناس و عبدة رجال الدين وعبدة التقاليد و عبدة الفلوس و أكثر".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق