الاثنين، 6 مايو 2013

الشحي: لم نمنع محاضرات إمام الحرم وهذه كذبة وتحريض جديد من “الإخوان المسلمين”


هبة عراقي :أوضح أحمد محمد الشحي ‏مدير عام مؤسسة رأس للقرآن الكريم وعلومه في الإمارات حقيقة مانشر في هاش تاق (#منع_محاضرات_إمام_الحرم_في_الإمارات)، مشيراً إلى أنه لم يمنع، متهماً الإخوان المسلمين بالكذب بهدف “التحريض والتشغيب على قيادات الإمارات وعلى جهاز أمن الدولة”.

يقول الشحي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر “فضيلة الشيخ ماهر المعيقلي ضيف جائزة راشد المعلا وله برنامج معتمد من قبل الجهات المختصة في الدولة، والبرنامج المعتمد هو في إمارة أم القيوين المستضيف الرئيسي، وفي رأس الخيمة ودبي”.

ويضيف “حظي الشيخ بلقاء واستضافة تليق بمقامه من قبل حكومة أم القيوين ورئيس الجائزة والجهة المنظمة، من جهتنا في إمارة رأس الخيمة كمسؤولين عن مؤسسة رأس الخيمة للقرآن نظمنا له محاضرة في مسجد الشيخ زايد، وقد حظيتا بدعم قيادتنا الحكيمة والتوصية بحسن استقباله بما يليق به وترحيب ودعم من الشؤون الإسلامية، وقمنا بحملة إعلامية ودعائية لدعوة الحضور بالتنسيق وبدعم الجهات المختصة والجهات الإعلامية”.

ويتابع “لكن اعتذر الشيخ عن إكمال برنامجه لظروف خاصة به تتعلق بعمله لعدم استكمال إجراء المحاضرات في السعودية، والاعتذار وارد في كل عمل سواء على مستوى العلماء أو الوزراء بل على مستوى رؤساء الدول فهو شيء طبيعي”.

 وختم “وجد الإخوان المسلمون من هذا الاعتذار فرصة التحريض والتشغيب على قيادتنا وعلى جهاز أمن الدولة، وما حصل من الإخوان المسلمون درس وموعظة للمغررين بهم ولمن يصدق أكاذيبهم”.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق