الخميس، 14 مارس 2013

بعد مدة طويلة من دخول والده وحرمه، #الوليد_بن_طلال_يدخل_تويتر !


أطلق الأمير الوليد بن طلال قبل قليل حساباً رسمياً على موقع التواصل الاجتماعي تويتر(@Alwaleed_Talal)، وحرص الأمير على توثيق الحساب من قبل تويتر، في ظل وجود العديد من الحسابات المزورة باسمه، وهي الطريقة التي تفضّل كثير من الشخصيات الهامّة في السعودية اتخاذها قبل نشر أي تغريدة.

واستطاع الحساب اجتذب أكثر من 30 ألف متابع في الساعات الأولى من انطلاقه، وكتب الوليد أول تغريدة له منذ دقائق (بعد يوم من إطلاق الحساب) باللغتين العربية والإنجليزية


مغردون : الوضع مايطمن ،لكن هل سيغرد؟! 
تداول المغردون الحساب الجديد للأمير وليد بن طلال، وغلبت التعليقات الساخرة على هاش تاق (#الوليد_بن_طلال_يدخل_تويتر).
 يقول Abdullah Dhahran "#الوليد_بن_طلال_يدخل_تويتر الوضع ما يطمن يا جماعة الخير بدأو يكثروا في التويتر".
ويسترسل تويتر محمد المطيري "#الوليد_بن_طلال_يدخل_تويتر التويجري ثم سلمان ثم الوليد، باقي مشيعلوه وتكتمل".
وتعبر صبا الحمد ‏عن سعادتها قائلة " #الوليد_بن_طلال_يدخل_تويتر خطوة جميلة جداً بما انه ليبرالي اتمنى يقفل حسابات المتنطعين اللي مشوهين الدين و قالبينها حرب في تويتر باسم الله".
ويتابع مخلف بن دهام الشمري ‏"#الوليد_بن_طلال_يدخل_تويتر لو سمحتوا الثقل زين!! السلام بالايماء فقط!! الشرهات لاتقسم هنا في تويتر ولا يقبل الشعر النبطي!".
ويستطرد ابن الأشعث التويتري ‏"فرصة نسأل الوليد هل كان فعلاً ينوي المرور بطائرته من فتحة برج المملكة يوم افتتاح البرج ولا حنا كنا ننصب كالعادة".
ويضيف منصور البلوشي "#الوليد_بن_طلال_يدخل_تويتر شكله ناوي يهشتق فوربس".
في حين يقول Fahad Al-Mulhim "ملكة النرويج دخلت تويتر ولم تخبر أحد عن حسابها إلاّ بعد سنة حتى تتواصل مع عامة الشعب".

نهلة : نعم الأمير سيغرد بكل شفافية ورحابة صدر

من جانبها أكدت نهلة ناصر العنبر -المساعدة التنفيذية الخاصة للأمير الوليد بن طلال-  عبر حسابها على تيوتر "أن الوليد سيغرد ويتواصل مع المغردون في تويتر بكل شفافية ورحابة صدر".
وأضافت أن "الحسابات الموجودة في تويتر الآن ليست لسموه".
المضحك أنه سرت إشاعة تقول أن هناك (10ألف ريال لأول 100ألف متابع؟)، وهو مانفته نهله ناصر العنبر -المساعدة التنفيذية الخاصة للأمير الوليد بن طلال-  عبر حسابها على تيوتر.
ورداً على مغرد قال لها " الله يعين الوليد على الشحاذين هنا!، المنشن بيقلب كله تقديم معاريض"، قالت نهله " قلبه قبل بابه مفتوح دائم ودعمه مستمر،،ولكن أتمنى منك تسمية الأشياء بأسمائها عزيزي ، فمن يطلب يسمى (محتاج) وليس (شحاذ).

الوليد بن طلال  في سطور

بحسب ويكبيديا، هو رجل الأعمال السعودي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، ولد في الرياض في 7 مارس 1955، وهو الابن الثاني للأمير طلال بن عبد العزيز.
حصل الأمير الوليد على درجة دبلوم في العلوم الإدارية والاقتصادية بامتياز من كلية منلو Menlo College في ولاية كاليفورنيا عام 1979.
افتتح في أوائل الثمنينات العديد من المشاريع تحت مظلة (مؤسسة المملكة للتجارة والمقاولات) تحولت فيما بعد إلى اسم آخر وهو (مؤسسة المملكة للتجارة والمقاولات) ومقرها الرياض.
يمتلك الوليد بن طلال مؤسسة خيرية باسم " مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية و الانسانية ".


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق