الأربعاء، 6 مارس 2013

الشمري في المحكمة لقذفها الداعيات .. ومسؤول صهيوني يدافع عنها!


 الشمري في المحكمة لقذفها الداعيات .. ومسؤول صهيوني يدافع عنها!
 هبة عراقي

 يبدو أن سعاد الشمري - رئيس الشبكة الليبرالية السعودية الحرة ورئيس التحالف الليبرالي للخليج – تعشق الجدل .. تهوى الهجوم عليها  .. تمشي عكس التيار...

فبالأمس تقذف الداعيات المسلمات وتصفهن بأنهن "نساء تحت الوصاية الذكورية، وخطابهن "مختزل بالغريزة الجنسية"،  وتتساءل ما لحاجة إلى داعيات في بلد مسلم؟.

 واليوم تحاور الأعداء وتمدح ديمقراطية الصهاينة، وتدعوا إلى التعايش السلمي معهم.

ولكن الجدل لن يمر هكذا بدون حساب .. فاليوم أعلن المحامي عبدالرحمن الغامدي عبر حسابه على "تويتر" أنه تم رفع دعوى احتسابية ضد سعاد الشمري لقذفها الداعيات وقيدت الدعوة لدى هيئة التحقيق والادعاء العام".

وكان الغامدي قد عرض الترافع عن الداعيات ضد سعاد الشمري نصرة لداعياتنا الفاضلات، بعد المداخلة الهاتفية لسعاد في برنامج حراك، الذي يقدمه الإعلامي عبدالعزيز قاسم ، بعنوان (الداعيات ومقصلة الإعلام)، والتي أحدثت جدلاً واسعًا بسبب تصريحات الشمري التي هاجمت فيها  خطاب الداعيات السعوديات .

وخاطب الغامدي مجموعة من الداعيات عبر حسابهن على تويتر برساله جاء فيها "أستاذتنا الفاضلة ، نحن رهن إشارتكم لرفع دعوى ضد سعاد الشمري ،وفي حال رغبتكم نرحب بتواصلكم للحصول على التوكيل الشرعي منكم".

وقال في تغريدة له عبر حسابه "إن تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم"، وأوضح " لمن يطعن في النوايا والمقاصد، أؤكد أن ترافعنا عن أخواتنا الداعيات احتسابًا بدون أي مقابل،وننتظر التوكيل الشرعي للسير في القضية".

وأضاف "متى ما وصلتنا وكالة شرعية سنبدأ في العمل فورًا، ونحن على أتم الاستعداد في أي وقت رغبت فيه أخواتنا الداعيات برفع القضية".

مسؤول صهيوني يدافع عن سعاد الشمري بعد الهجوم عليها!!


دافع المتحدث باسم رئيس وزراء الاحتلال أوفير جندلمان عن سعاد الشمري بعد الهجوم عليها، وأعادت سعاد نشر تغريدته
يقول جندلمان "تحاورت أمس مع مدونة سعودية ومن وابل الشتائم عليها اتضح مدى عدم احترام حرية الرأي والإنسان في المنطقة، هذه الظاهرة الخطيرة لا توجد في إسرائيل".
كانت سعاد الشمري قد أثارت الرأي العام السعودي بعد حوارها مع جندلمان، سعاد مدحت (ديمقراطية إسرائيل)‘ ودعت إلى التعايش السلمي مع الإسرائيليين".

اتفاق تام بين سعاد وجندلمان في وجهات النظر




بدأ الحوار بين الشمري وأفير بأن أبرزت الشمري ما كتبه أفير على حسابه بـ "تويتر" من علاج إسرائيل لستة جرحي إسرائيليين، وعلقت "الآن في لخبطة بتمييز العدو من الصديق والسلام مطلبنا".

ورد عليها جندلمان "الإنسانية هي جزء لا يتجزأ من الديانة اليهودية والروح الإسرائيلية".

ووافقته سعاد " أنا أقدر ديمقراطية إسرائيل مع مواطنيها وحصولهم على حقوقهم، وتحقيق مبدأ المساواة بين الحكومة والمواطن وأدعو للسلام والتعايش"

وأكد جندلمان "يد إسرائيل دائمًا ممدودة للسلام مع الفلسطينيين خاصة والعالم العربي عامة".

وأضافت الشمري " 60 عامًا استغلتنا الحكومات العربية بالقومية المزيفة، وعداء إسرائيل وكشعوب لم نجني سوى الألم أعتقد آن الأوان لنجرب السلام والتعايش"

ورد جندلمان " أتفق معك تمامًا، الأنطمة العربية حرضت على إسرائيل واليهود من أجل صرف الأنظار عن تقصيراتها بتوفير احتياجات الحياة للمواطنين".

وقالت الشمري " أضمن لك صواريخ أرض جو بمجرد أن تحاورنا ورتوت أرجو الاستمتاع بأخلاق المتأسلمين والعرب فقد نجح حكامهم ورجال دينهم بجعلهم هكذا".

وعلى تويتر تفاعل المغردون مع الحدث من خلال هاشتاق (#سعاد_الشمري، #سعاد_الشمري_تدعو_للتطبيع، #سعاد_الشمري_تعلن_تعاطفها_مع_إسرائيل #سعاد_الشمري_و_المتحدث_بإسم__رئاسة_الوزراء_الإسرائيلي، #تفكيك_الخطاب_المتصهين).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق