الأحد، 3 مارس 2013

يوسف الأحمد يتبرأ من الفيديو المنسوب له بتكذيب معتصمات بريدة


مارس - 3 - 2013


المقال (هبه عراقي ) :
تبرأ د.يوسف الأحمد -عضو هيئة التدريس في قسم الفقه بكلية الشريعة بجامعة الإمام- من الفيديو المنسوب له بعنوان (د. الأحمد و د. السعيدي يبينون تعامل الداخلية مع الحرائر) .

وقال الأحمد عبر حسابه على تويتر ” لي مقاطع قديمة في نصرة الموقوفات ثم عملت بعض أجهزة المخابرات على بترها وتحريفها وإظهارها كأني أقف ضد حرائر بريدة.. أعلن براءتي منها “.

على صعيد آخر كان د . يوسف الأحمد واحد من المشايخ الذين ذهبوا أمس لمركز شرطة بريدة الشمالية لزيارة الموقوفين على خلفية اعتصام بريدة .

كان مقطع فيديو قد نشر مؤخراً من خلال قناة بحار على اليوتيوب وعلى تويتر من خلال هاش تاق (#الجيش_الخليجي ) ، وهو فيديو (مركب من أكثر من مشهد) .

يحتوي الفيديو على شهادات لزوجات وأخوات المعتقلات عن انتهاكات الداخلية معهم  وهن :(لمي المطلق زوجة المعقتل عبد الملك المقبل ، وأمينة الراشد أخت المعتقلين ياسر وصالح الراشد ، وريم المقبل زوجة المعتقل إبراهيم الجديعي ).
وبعدها جاء ذكر للآية القرآنية يقول تعالي {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْماً بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ } (الحجرات :6)

ثم تصريحات (مبتورة) للشيخ د. يوسف الأحمد ، و د. محمد السعيدي ، والشيخ عبد الله السويلم مسجلة في لقاءات تلفزيونية ، كما عرض الفيدو شهادة لأهالي المعتقلين منهم ( عبد الله سعيد الشهري ، د.عوض بن بكر السميري ).

وختم الفيديو بتسجيل صوتي للمكالمة الهاتفية للأمير محمد بن نايف مع منفذ عملية محاولة اغتياله .

جدير بالذكر أن ناشر الفيديو قام بتعطيل خاصية التعليقات حيث تظهر عبارة (التعليقات معطلة لهذا الفيديو ) مما يضع علامات استفهام عديدة !!

نترككم مع الفيديو .. 
http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=QnPMHj-x_IA

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق