الاثنين، 18 مارس 2013

#غفوة_وزير_التخطيط بين الاقتصاد والتنمية !


وزير التخطيط السعودي تمت هشتقته اليوم في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث تداول المغردون على نطاق واسع اليوم صورة وزير الاقتصاد والتخطيط، الدكتور محمد الجاسر وهو يغفو متكئاً على يده، وعيناه مغمضتين.

جاء ذلك خلال مشاركته في منتدى جدة الاقتصادي الثالث عشر، الذي انطلقت فعالياته مطلع الأسبوع الجاري، تحت عنوان (الإسكان والنمو)، حيث شارك في المنتدى عشرة  وزراء من داخل المملكة وخارجها، وشخصيات اقتصادية معروفة.

newsjs

الصورة التقطها له المصور خضر الزهراني، ولم يكن يتوقع أن تحظى صورته بهذا الانتشار الواسع من خلال هاش تاق #غفوة_وزير_التخطيط على تويتر.

المغردون هاجموا بضراورة الوزير ( النائم)، وسخر البعض من السبب الحقيقي الذي دفعة إلى هذه الغفوة، وتسائل آخرون متى يفيق الوزير من غفوته، فيما بدا أن الفائدة الكبيرة المستخلصة من هذا الهاش تاق هو أن يعرف السعوديون أن لديهم وزارة تخطيط!.

تقول غادة Ghada “#غفوة_وزير_التخطيط عندنا وزاره اسمها وزاره التخطيط !! غفوته كانت ذا فائده !!”.

وتوافقها في الرأي Reham Faisal ‏”#غفوة_وزير_التخطيط بصراحة ماكنت أعرف أنه عندنا وزارة تخطيط”.

أمّا الصحفيين والذي نالهم سهم وزير التخطيط بالأمس، شاركوا في الهاش تاق اليوم -ربما من باب رد الجميل- يقول طراد الاسمري – مدير تحرير صحيفة أنحاء “الوزير أمس اتهم الصحفيين والأكاديميين بأنهم لا يملكون أرقام صحيحة ودقيقة عن التنمية (ثم أخذ الغفوة بعدها)” .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق