الأربعاء، 13 مارس 2013

#فيديو #فضيحة_مستشفى_الملك_فهد يتسبب في فصل مسؤولين!

وثّق المواطن السعودي كايد السحيمي عبر مقطع فيديو نشره على يوتيوب فضيحة مستشفى الملك فهد الحكومي في المدينة المنورة، حيث تحولت إحدى دورات المياه فيه إلى مخزن للأدوية والمستلزمات الطبية!.
وظهر في الفيديو أحد العاملين وهو يضع مستلزمات طبية في دولاب لحفظ العينات في دورة المياه. من جانبها أصدرت الشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة بيان لوسائل الإعلام أكدت فيه اعتذارها عن هذا التصرف الذي وصفته بـ “غير المقبول وغير المبرر”.
وأكد البيان أن “مدير مستشفى الملك فهد الدكتور عبدالله بن علي الطائفي، وجه  بإعفاء مدير المختبر بالعيادات الخارجية بمستشفى الملك فهد من منصبه، وإحالة مدير العيادات الخارجية ومدير المختبر بمستشفى الملك فهد للتحقيق”.
كان الفيديو الذي وصلت عدد مشاهداته إلى (290,000) قد أحدث ردود فعل غاضبة اتضحت في التعليقات التي تجاوزت 500 تعليق، حتى لحظة إعداد هذا التقرير.
المعلقون صبوا جام غضبهم على وزير الصحة محمد الربيعة، كما قدموا الشكر لصاحب المقطع على توثيقه لهذا الإهمال مؤكدين أن التبليغ سيعمل على الحد من مثل هذه التصرفات.
وعلى تويتر تفاعل المغردون مع الفيديو عبر هاش تاق #فضيحة_مستشفى_الملك_فهد، يقول احمد غانم الايداء “#فضيحة_مستشفى_الملك_فهد نتيجه طبيعيه لعدم المبالاه بصحة المواطن ،أدويه طبيه في دورات مياه، حينما يُحفظ العلاج في مواطن الأوبئه!”.
ويتعجب محمد بن عبدالعزيز ‏”هذه الأدوية يجب أن تكون في ثلاجة لأنها تحتاج إلى درجة حرارة معينة حتى لاتكون خطيرة وتحافظ على مفعولها وليس في حمام”.
أما ابو يزن فقد علق على نجاح حمله “#فضيحة_مستشفى_الملك_فهد عبر تويتر في الإطاحة بالمسؤولين عن هذا الإهمال وعلق “أثبت التويتر أنه فعال أكثر من داوود الشريان”.
لمشاهدة الفيديو http://saudismedia.com/2013/03/632/

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق